الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Safoucha

قمت بالاحتكاك مع خطيبي فوق الملابس و قد قام بالقذف في ملابسه ( انا بسروال قطني و هو ايضا ) لقد تاخرت دورتي بيومين هل ممكن ان اكون حامل !! مع العلم قمت باختبار الملح و البول و طلع سلبي

الإجابة
0

ارجوووكم اجيبونييي انني جد قلقة

1

اذا كان القذف خارجي لا يمكن حدوث حمل ومثل حالتك الحمل مستحيل كرمال قذف بثيابه والحيوانات المنوي مجرد تعرض لبيئه غير مناسبة لها تموت اطمئني عزيزتي لا يوجد حمل وهلق راي الدكتوره يثبتلك اكثر واظن تاخر الدوره متعلق بنفسيتك وانتظري جواب الدكتورة لتطمئني اكثر

0

شكرا الك لكن الوسواس قاهرني لاني شربت جميت انواع الاشياء لي ممكن تنزل الدورة ( قرفة - اعشاب زنجبيل ... و ولا نزلت ) و فيوم الدورة عوض ما تنزل مني نزل مني افراز متل الماء شفاف و بس ارجوكي دكتورة اجيبيني

1

اهلاً بك Safoucha

لا يمكن حدوث حمل لا تقلق لأن القلق والتوتر هما من يؤخران حيضك.

تحياتي

0

شكرا جزيلا اليوم نزلت مني افرازات صفرا و بنية هاشي عادي !! سفة لاني بسال كتير بس والله قلقانه

1

الموضوع بسبب هذا لم تاتيك الدورة الشهريه..... الدورة الشهريه للمراة متعلقه بي السلوك النفسي اطمئني اختي ...الحيوانات المنويه تموت بسراعة قاتله...وانتي قلت خارج السروال مستحيل ان يحدث حمل.. اتق الله وتوبه اليه...و تحدثي مع خطيبك ان لم توقفي هذي الافعال لن ييسرا الله لكم جوازكم وانا ايضا كنت افعل مع خطيبتي هكذا و اعمق منك ممكن..لكن توصلت الي يقين لا اشبع منها ابدا مثل الاكل اذا شبعت سوف اجوع ثانيأ...لذا قررنا ان لا نفعل هكذا ..او بعدنا المسافه شهر لي شهرين حتي نوقفنا تماما. والحمد الله

1

الموضوع بسبب هذا لم تاتيك الدورة الشهريه..... الدورة الشهريه للمراة متعلقه بي السلوك النفسي اطمئني اختي ...الحيوانات المنويه تموت بسراعة قاتله...وانتي قلت خارج السروال مستحيل ان يحدث حمل.. اتق الله وتوبه اليه...و تحدثي مع خطيبك ان لم توقفي هذي الافعال لن ييسرا الله لكم جوازكم وانا ايضا كنت افعل مع خطيبتي هكذا و اعمق منك ممكن..لكن توصلت الي يقين لا اشبع منها ابدا مثل الاكل اذا شبعت سوف اجوع ثانيأ...لذا قررنا ان لا نفعل هكذا ..او بعدنا المسافه شهر لي شهرين حتي نوقفنا تماما. والحمد الله

1

1

اتتي خايفه من هذا الموضوع بسبب هذا لم تاتيك الدورة الشهريه..... الدورة الشهريه للمراة متعلقه بي السلوك النفسي اطمئني اختي ...الحيوانات المنويه تموت بسراعة قاتله...وانتي قلت خارج السروال مستحيل ان يحدث حمل.. اتق الله وتوبه اليه...و تحدثي مع خطيبك ان لم توقفي هذي الافعال لن ييسرا الله لكم جوازكم وانا ايضا كنت افعل مع خطيبتي هكذا و اعمق منك ممكن..لكن توصلت الي يقين لا اشبع منها ابدا مثل الاكل اذا شبعت سوف اجوع ثانيأ...لذا قررنا ان لا نفعل هكذا ..او بعدنا المسافه شهر لي شهرين حتي نوقفنا تماما. والحمد الله

0

نعمم لقد ندمنا كثيرا كانت المرة الاولى و قررنا ان تكون الاخيرة اذا لم يكن هناك حمل لانها كما قلت لن يتيسر جوازنا ... و انا لقد ندمت كثيرا و كل يوم اطلب التوبة من الله عسى ان يغفر لي الله و اتمنى ان لا يكون هناك حمل