الجسد

تم نشره من قِبل Maarofi Khalid

انا من مواليد 1990 عندي اخت متزوجة في فرنسا ولها بنت من مواليد 1992 في سنة 2003 جاءوا كونجي جلسوا في بيت زوج اختي 15 اليوم ثم جلسوا عندنا 15 اليوم في الاسبوع الاخير من الكونجي قع اتصال جنسي بيني وبين بنت اختي من الفخاد في اليوم الغد جاءت عندي لغرفتي في السطح بغات تنعس معايا حيدات الكيلوت ورفعت رجليها وانا درت الدفال لذكري وادخلته بالكامل في فرجها وطلقت الما ديالي فيها داخل لكن لم يخرج الدم منها كنا نديروا كل اليوم جوج مرات كل المدة بيقاو عندنا وكنت في كل مرة تندخل ذكري في فرجها ولامرة نزل منها الدم.
في سنة 2004 جاو كونجي مرة اخرى وطلعت عندي حيدنا سراولنا وكنت بغيت ندخل ذكري حصلاتنا اختي هي امها وضربتنا وفرقاتنا عن بعض الى اليوم هذا.
سؤالي هل افقدتها عذريتها لكن لم يخرج منها الدم.
ام تكن فقذتها في فرنسا مع شخص اخر.

الإجابة
0

مرحباً،

في البداية أحب ان أوضح ان ما قمت به أمر مرفوض أخلاقياً ويسمى بزنا المحارم (وهو اقامة علاقة جنسية مع أفراد العائلة المقربين). كما انكما كنتما بسن المراهقة آنذاك وإن كانت هي غير واعية لما يحدث لها فهو ايضاً اعتداء جنسي على طفلة.

ثانياً، ما قمتما به كان جنس مهبلي، وإذا كانت عذراء آنذاك فنعم لقد أفقدتها عذريتها.

في الحقيقة لا أرى انه من شأنك معرفة لمن فقدت عذريتها، فهذا أمر يخصها وحدها ولا دخل لك به. أما عن نزول الدم، فليس بالضرورة نزول دم عند فض غشاء البكارة، فهذه اسطورة درامية ان الجنس للمرة الأولى لابد وان ينزل فيه دم.

تحياتي