الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل emad123

السلام عليكم
من فضلكم تتوفر منتجات على كلامهم انها تاتي نتيجه فعاله وصادقه ومنه تتوفر حبوب لتطويل القضيب دون سلبيات لو ماعليكم امر افيدوني اقدر اكتب اسماء المنتجات لكم لتعرفوا هل صحيح ام لا اتمنى ذلك اخاف استخدمها واجازف لكن قلت لنفسي افضل لي استشير منكم

الإجابة
0

وعليكم السلام عزيزي،

من الجيد انك فضلت الإستشارة أولاً، لأنه لا ينصح بإستخدام اي مستحضرات طبية أو صيدلية بدون استشارة الطبيب أو المختصين حتى لا تؤذي نفسك.

في الحقيقة، لا يوجد اي منتج أو مستحضر طبي أثبت فاعليته علمياً في إطالة القضيب. هُناك العديد من المنتجات بالأسواق وعلى الإنترنت ولكن لا يوجد اي منها مُصدق عليه من قبل الهيئات العالمية المختصة.

فالطريقة الوحيدة لإطالة القضيب هي العملية الجراحية، ولكن في الحقيقة لا يوجد داعي لها لأن طول القضيب (ان كان في المعدل الطبيعي) لا يهم بالنسبة للمرأة.

في الرابط التالي يحدثك الدكتور حسين غانم عن عمليات ظغطالة القضيب وجدوتها
https://lmarabic.com/news/video-penis-enlargement

مودتي

0

ولكن البائع يقول من تجربة الزبائن نتائج مرضية لهم وايضا يوجد معاهم وغيرها من انه غير كذلك انا للاسف غير واثق من نفسي اعتقد ليلة الجماع الاولى كأنها حرب يعني خائف على نفسي من الفشل وهذا ليس جيد لانه ليله يجب تكون واثقا اقصد بسبب طول القضيب عند انتصابه 7 سم فقط هل استطيع الايلاج لقد الحمل للمرأه دون مشاكل سمعت انه فقط 3 سم كفايه داخل المهبل وايضا عند القذف داخل المهبل هل تنتهي الجماع ام ماذا افعل بالضبط وهل استمر اتمنى الافاده اخي الفاضل جزاك الله خير

0

اتمنى مساعدتي لاني ليس مثقف في الثقافه الجنسيه ليس كثير ولا اعرف ماذا افعل ف الجماع يعني اكن شاكرا لكم لمساعدتي ف الحياه الزوجية لان الثقة في النفس عامل ايجابي

0

لا تستعمل هاته المواد مهما كانت فعاليتها ....لانها مضر و لها عواقب سلبية ....7 سم طول عادي و يمكنك الايلاج و فض الغشاء بشكل عادي لا تقلق و ثقفي نفسك و في قدراتك المهم تكون عند رغبة جنسية و استثارة عالية ....في خدمتك في كل وقت لو عند فايس بوك زودني بيه موفق اخي

0

مرحباً مجدداً عزيزي،

كل هذه المنتجات التي ينصحونك بها لا يوجد عليها تصديق من الجهات الصحية المختصة انها فعالة وآمنة عند الإستخدام. فلا داعي لصرف أموالك عليها.

أما بالنسبة لطول القضيب فهو طبيعي وتستطيع الجماع والإنجاب ان كنت لا تعاني انت وزوجتك من اي مشاكل اخرى بالخصوبة.

0

على كلامهم انها مصرحه من الوزاره ودليل على ذلك

0

قد تكون مصرحة لمنتج لا يسبب أضرار، ولكنه لا يفيد.

لك حرية تجربة ما تريد، أنا أشارك معك رأي العلم، والذي لم يثبت فاعلية أي من تلك المنتجات في إطالة القضيب.

تحياتي

0

لدي استفسار من فضلك هل في ليلة الدخله يتم الجماع او بما يعرف الجنس او في شهر العسل عند السفر يتم الجماع هناك او في شهر العسل سياحه ومتعه وفرح اتمنى الافاده

0

يعتمد ذلك عل التفضيلات الشخصية للعروسين. فالبعض ينظم حفل زفاف كبير حيث يسهرون ويبذلون مجهود فلا يشعرون ان ممارسة الجنس في أول ليلة أمر ضروري. البعض الآخر يمارس الجنس في الليلة الأولى. كذلك بالنسبة لشهر العسل، فلا يوجد قاعدة يجب تطبيقها على الجميع، ولكن عادةً بسبب الظروف المهيئة بشهر العسل وزيارة الأماكن الجديدة أو السياحية يهيء جو مناسب لممارسة الجنس بين الشريكين، ولكن الشرط هُنا هو استعداد الطرفين ورغبتهما في ممارسة الجنس.

0

كما ان شهر العسل يتم فيه ايضاً السفر والإستمتاع والخروج إذا رغب العروسين في ذلك.

0

لدي استفسار،، الشخص يعيش اعزب وحيدا لمدة 20 سنه تقريبا،، كيف يعني يحب امراه ويبادلها الشعور ان وافقة من اول نظره وتعرف وليلة الجماع وحدهم، ممكن اجابة

0

ممكن اجابة يا غاليين

0

يمكنك متابعة الإجابة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/forum/question/65236