الجسد

تم نشره من قِبل فاطمه محمدي

هل الاحتكاك من فوق الملابس كامله الشفشفه ومص الثدي من الطرفين ينقل ومسح اسفل البطن قبل العانه بيد مسح سريعه فيروس الورم الحليمي

الإجابة
0

كنت البس البس الداخلي والبنطلون وهو كذلك يلبس الداخلي والبنطلون اما الملابس العليه لم نكن نلبس شي هل ينتقل ارجو الرد انا قلقه

0

ارجو الرد انا قلقه جدا

0

الجنس السطحي الاحتكاك الاعضاء التناسليه مع بعضها بوجود الملابس الداخليه والبنطلون وهو كذلك يلبس البس الداخلي والبنطلون وتم الانزال هل ينقل فيروس الورم الحليمي وهل الشفشفه ومص الثدي من الطرفين ينقل فيروس الورم الحليمي ارجو الرد

0

أهلاً بك فاطمه محمدي،

ينتقل فيروس الورم الحليمي البشري عن طريق التلامس المباشر بين جلد منطقة تناسلية مصاب بجلد سليم وفي حالتك مادام أنكم كنتم تمارسون العلاقة السطحية في وجود ملابس فلن ينتقل الفيروس مادام لم يحدث تلامس بين جلد مصاب وجلد سليم.

بالنسة للفم فهناك بعض أنواع الفيروس قد تعيش في الحلق ولكن هذا يحتاج لتقبيل عميق لإنتقاله أما تلامس الشفتين فلا ينقله لأن الفيروس يعيش في الحلق وأما إذا تم ممارسة الجنس الفموي بمعني دخول العضو الذكري داخل الفم فوقتها يمكن إنتقال الفيروس من العضو الذكري إلى الحلق وذلك بفرض أن نوعية الفيروس الموجود على العضو الذكري يمكن أن يعيش في الحلق.

بشكل عام إذا كان سنك أقل من 26 عام يمكنك أخذ التطعيم الذي يقي من أكثر أنواع الفيروس خطورة.

تحياتي

0

مص اللسان من الطرفين ينقل الفيروس

0

يعني لو انتقل الفيروس للفم من التقبيل العميق يظهر الثاليل على المناطق التناسليه وتكون مصابه المنطقه التناسليه ام يبقى الفيروس في الحلق فقط ارجو الرد ضروري

0

أهلاً بك مرة أخرى

لا لن يظهر على الأعضاء التناسية إلا ا تم ممارسة الجنس الفموي وإنتقل الفيروس من الحلق إللى الأعضاء التناسلية.

أما القبلة بمص اللسان أو ما يسمى بالقبلة الفرنسية فيمكنها نقل الفيروس من الحلق للحلق.

تحياتي

0

ممكن حذف اسئلتي

0

ممكن حذف اسئلتي

0

شكرا لكم

0

انا لم امص اللسان الطرف الاخر فقط اخرجت لساني ومص الطرف اللي قدام لمده ثواني فقط لم يدخله كامل الى الحلق هل ينتقل الفيروس الله يسعدكم ارجو الرد ضروري جدا قلقه وهل في تحليل يكتشف الفيروس

0

ارجو الرد انا جدا قلقه

0

انا لم امص اللسان الطرف الاخر فقط اخرجت لساني ومص الطرف اللي قدام لمده ثواني فقط لم يدخله كامل الى الحلق هل ينتقل الفيروس وهل لو لعابي جاء على المنطقه التناسليه ينتقل الفيروس للمنطقه التناسليه ام لا بد من التصاق الجلد او ممارسه الجنس الفموي لينتقل هل يوجد تحليل يكتشف الفيروس في الفم الله يسعدكم ارجو الرد ضروري

0

يعني لساني كان بين شفايفه وبدايه الفم لم يدخل الى الحلق وكان ذلك لثواني فقط ارجوكم درو علي
اعتذر على الازعاج والله من قلقي اسفه

0

الله يسعدك دكتور رامي جاوبني

0

اهلاً بك مرة أخرى،

عزيزتي هل أنت متأكدة أن الشخص الذي قام بتقبيلك مصاب بثآليل الحلق؟ وعلى أية حال مادام لم يحدث تقبيل عميق فلن ينتقل الفيروس.

تحياتي

0