الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل أبو راشد

أنا رجل عمري ٥٥ سنه متزوج و عندي أولاد صحتي الحمدلله ممتازه و جسمي قوي و زوجتي بلغت سن اليأس منذ سبع سنوات
و أنا لا أتناول أقراص مقويه جنسيه و لا أستخدام أي شي لتقويه الشهوة الجنسيه
رغبتي الجنسيه قويه و زوجتي دائماً متعبه و مريضه و ترفض الجنس بقولها ( أستحي على وجهك نحن كبرنا على الأشياء هذه )
قبل تسع أشهر تعرفت على فتاة جميلة جداً جميلة الجميلات في أحد تطبيقات التواصل الأجتماعي
عمرها ٣٧ سنه ليست متزوجه تبادلنا الحديث و أحببتها جداً وهي شبقيه و تحب السكس
وأنا أرغب بها زوجة لجمالها و شهوتها الممتازة عكس زوجتي
هل الزواج من هذه الفتاة الشابه سوف يكون مناسباً و هل نحن متوافقون جنسياً و أستطيع أشباعها و هي تستطيع أطفأ شهوتي المتأججه

الإجابة
0

متناسبون جدا ابو راشد .... اتزوج و حصن نفسك

1

متل ماقلت مامون أتزوج أبو راشد و دلع قضيبك ماحدن حاسس فيك و بعدين حدا بيلاقي بنت شبقيه و حلوي و يتركها أسمح لي بيصير مجنون شو لا تكون خايف تتزوج البنت لأنو خايف من مرتك خليك رجال و أتزوج البنت مو تلعب على مشاعرها و تتركها حراااام

0

أهلاً بك أبو راشد،

أنت تفكر في الحل السهل مثلما يحدث عندما يكون لديك جهاز قديم قلت كفاءته فتقرر إستبداله بآخر جديد مع وجود إختلاف جوهري وهو أن الزوجة إنسانة ولها مشاعر وأحاسيس ومن المفترض أن هناك بينكم شراكة وتفاهم على مدار أعوام طويلة.

فنحن لا ننكر أن الرغبة الجنسية للمرأة تقل عن الوصول لسن إنقطاع الطمث بل ويجف المهبل ويقل إستمتاع الزوجة بالجنس وقد تشعر بألم نتيجة لذلك ولكن الشريك الحقيقي هو من يتواكب مع التغيرات الجسدية والنفسية التي تمر بها شريكته في مختلف مراحل علاقتهم ويحاول البحث دائماً عن حلول ومعطيات تساهم في تقوية الشراكة والإبقاء عليها مهما كانت المتغيرات.

عزيزي القرار يعود لك وحدك ولكن قد تتخيل أن الزوجة الثانية ستكمل ما ينقص الزوجة الأولى في المرحلة الحالية ولكن هذا ليس حقيقي فأنت مقبل على علاقة وشراكة جديدة وليس إستمتاع جنسي فقط وهذا يعني أن لكل زوجة منهما متطلبات مع العلم أن كثيراً ما تحدث مشكلات وصراعات نتيجة مسألة تعدد الزوجات.

للمزيد عن تعدد الزوجات يمكنك زيارة الرابط التالي
https://lmarabic.com/forum/question/66216

ولمعرفة المزيد عن تأثير إنقطاع الطمث على المرأة يمكنك زيارة الرابط التالي:
https://lmarabic.com/news/menopause-pleasure

0

اللي مافيه خير لمرتو مافيه خير لغيرها أترك البنت تحب و تتزوج شاب مو مستعمل عذراء متلها يعني مجرب الجنس و هلق جاي ترجع شبابك على بنات الناس أترك البنت في حالها