الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Moon_15

انا فتاه عزباء 30 عاما اعيش وحدي في احدى الدول العربيه، اعاني من شده الشهوه وخاصه في الفتره ما قبل الدوره الشهريه ، حيث تضطرني الى ممارسه العاده السريه بتحريك البظر فقط للوصول للرعشه واشعر بعدها بالندم ...
ما الحل ؟؟؟ تعبت كثيرا ؟ هل ما اعاني منه طبيعي

الإجابة
0

أي طبيعي كل البنات يلي ماتزوجو بيعملو هيك متعي نفسك بطرق أكثر من تحريك البظر تخيلي الشريك اللي رفضو أهلك تزوجك له ثم قومي بثني البطانيه على شكل قضيب و أدخليه في مهبلك و حركي بيدك البطانيه اللي شكلتيها على شكل قضيب في مهبلك إلى أن ينزل شهوتك لماذا تعبتي ليس لديك سو أمتاع نفسك لا يوجد رجل ظروفه تسمح بالزواج و ايضا تعرفي عقليتي الرجل الشرقي أنه البنت أذا و صلت ٢٠ سنه ماليتزوجها

0

أهلاً بك Moon_15

أنت إنسانة طبيعية جداً فمن الطبيعي شعورك بالرغبة الجنسية في فترات من دورتك ومن الطبيعي إستجابتك لتلك الرغبة بممارسة العادة السرية في ظل عدم وجود شريك ولا يوجد ما يدعو للقلق.

تحياتي

0

انا شاب اعاني من نفس المشكل تزوجت وبعد فترة ما احتملت زوجتي الممارسة معي ’ فطلبت مني الطلاق لاني اعاني من شدة الشهوة .
بعد الطلاق انا امر بفترة تعبت فيها نفسيا كوني امارس العادة السرية كثيرار, يا ترى ممكن اتواصل معك . لانو احس اني استطيع التفاهم معك و العيش معك اذا ممكن . جاوبيني

1

اهلاً بك غريب،

منتدى النقاش مخصص لاجابة أسئلة المتابعين وليس منصة للتعارف او المواعدة.

برجاء مراجعة قواعد المنتدى عبر الرابط التالي
https://lmarabic.com/forum/guidelines

تحياتي

1

جربي طريقة ثني البطانيه كتيررررر تمتع و تعطي شعور منتهى اللذه صح كلام جربوعه كلنا نعيش لوحدنا و نمارس الجنس الذاتي جربي طريقة البطانيه كتير ممتعه

0

انا شاب اعاني من نفس المشكل الشهوة جامد لزم افض كل ساعه مش عارف اتحكم في نفس قضيب وقف علي طول ومش عارف اعمل ايه حاسس لي اناتعبان جدا

0

طريقة البطانية ما تفض غشاء البكارة ؟! وكيف طريقتها بالضبط

0

ليس له اي ضرر ولا تفضه و ممتعه جدا

0

ماهي طريقة البطانيه
انا عزباء وساكنه لوحدي و اعاني من الشهوه الشديده

0

نعم اولفق الرلب