الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Anonymous

هل صحيحاً ماتقوله أمي أنه لا ليس لازماً و ضروي أن تتزوج البنت و ماذا سوف تستفيد أذا تزوجت البنت و أنا عمري ٣٧ سنه و حين يحين موعد دورتي الشهريه تتضايق أمي و تغضب و تسبني و تقول : أووووف متى تنقطع هذه الدورة و ننتهي منها عمرك ٣٧ وللأن تأتيك الدورة و هذا سن اليأس الذي يجب أن تنقطع فيه !!!!!!
هل كلام أمي صحيحاً عما يخص الجنس و حياة البنت الجنسية هل فعلا ليس ضروري أن تتزوج البنت و هل فعلاً أنا ٣٧ سنه في سن اليأس و ماسبب تصرفات أمي لما تغضب و يتعكر صفوها أذا ماحان وقت دورتي و أهتممت بنفسي ووضعت الروج و لبست ملابس جميله لما كل هذا الغضب و تنهرني و تقول الروج واللبس و الأهتمام فقط للزوج لمن تهتمي أنتي ماسبب تصرفات أمي هكذا و هل الأمهات يتصرفن هكذا مع بناتهن

الإجابة
1

مرحباً عزيزتي،

اشعر بالأسف لما تقوله أمك ولتصرفاتها معك.

أولاً، سن إنقطاع الطمث يختلف من سيدة لأخرى، ولكنه عادة يأتي ما بين سن ال 45 لل 50 سنة. ثانياً، الإهتمام بالمظهر والإستمتاع بجمالك هو لنفسك وليس لأحد آخر، على عكس ما تقوله أمك. فلم تخلق النساء فقط لإرضاء الرجال، وان لم يكن بحياتهن رجل فيدفن نفسنهن.

 

أنتِ انسانة جميلة ومن حقك الإستمتاع بجمالك، سواء كان بحياتك رجل أم لا. نعم الزواج ليس ضروري، فحسب رغبتك تتزوجين أم لا. كذلك ممارسة الجنس، فهي تعتمد فقط على رغبتك وتطبيقها يعتمد على معتقداتك.

معظم البشر يحتاجون لممارسة الجنس، البعض يقوم بذلك في إطار الزواج والبعض الآخر خارج إطار الزواج. ايضاً العديد من الغير متزوجين والمتزوجين يمارسون عادة إمتاع الذات أو العادة السرية لإشباع حاجاتهم الجنسية بدون ممارسة الجنس مع شخص.

وكل ما سبق يعتمد فقط على رغبتك وقرارك بممارسة أو عدم ممارسة أي من تلك الممارسات.

قد تكون أمك محبطة لرغبتها بزواجك، ولكن لا أحد يهم هُنا سواكِ. فإذا كانت ترغب أمك بزواجك ولكنك لا تبغين نفس الشيء فلا يجب ان يؤثر ذلك على حياتك بالسلب.

 

أتمنى ان تبقي على اهتمامك بنفسك وجمالك وتستمتعي بحياتك ولا تعيري تعليقات أمك اهتمام كبير، وان تبني قراراتك بناء على رغباتك أنتِ فقط. لستِ بسن اليأس عزيزتي، بل في شبابك ومن حقك الإستمتاع به.

 

تحياتي

0

عمرك ٣٧ سنه مو بحاجة لأمك لا تتحكم فيك حطي روج و البسي ملابس مثيره و مارسي الجنس و أنبسطي و لا تهتمي برأيك أمك و أذا حكيت معك لا تحطي روج و لا تلبسي ولا و لا غني و قولي مش قادره أستني يومين كمان غني و أنبسطي لا تسمحي لها تتحكم بك ولا تحاولي تتحدثي معها كثير عشان ماتغير مزاجك و أنا ألبس و أتمكيج ومابهتم لأمي و لا بسألها شي

0

شكرا دكتوره سندي على ردك الرائع الذي في قمة الرقي و الحضارة أشكرك من كل قلبي شكرا

0

مرحباً بك عزيزتي في اي وقت.

0

نعم سوف ألتزم بنصيحتك الغالية ولن التفت لكلامك و لن يحبطني أحد بكلامو شكرااااا دكتوره ساندي طاب يومك

0

كلام أمك غلط و لا تستمعي لها ولا تردي نتفي حواجبك و ظبطيها و حطي چلوسات و أرواچ و أشتري بلايز كثيرة و متعي نفسك لنفسك لا دخل لأمك فيك أبدااااااااً

غزاله عسل