الحمل

تم نشره من قِبل fadia

السلام عليكم ورحمة الله . ارجوووكم اكاد افقد عقلي
لقد مارست جنس خارجي مع صديقي وقد خرج منه سائل ( مذي) وقد لمسه بيده ثم قام بادخال اصابعه في المهبل وحين سالته قال بانه جف في يده مدة دقائق وذلك قبل شهر ونصف تقريبا وقد نزلت الدورة الشهرية بعد ان تاخرت اربع ايام وللعلم ان دورتي غير منتظمة 22 يوم . ثم ما لفت انتباهي اني صرت ابكي بدون سبب واحس بوجع في الجهة اليمنى على مستوى البطن وقد ذهبت للطبيب فقال عندك القولون العصبي . فهل تغير طباعي يمكن ان يشير الى اني حااامل ارجوووكم ساعدوني اكاد اجن

الإجابة
1

مرحباً fadia،

لا داعي للقلق فلستِ حامل بكل تأكيد!
نزول الحيض دليل على عدم وجود حمل. كما انه لابد من القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل مباشرة حتى يحدث حمل. ما حدث معك له إحتمالية ضعيفة جداً لإحداث حمل إذا كان قد أدخل يده بالسائل المنوي بعد القذف مباشرة. وهذا لم يحدث.

في المستقبل إحرصي على ان يكون القذف بعيد عن المهبل أو استخدمي وسيلة لمنع الحمل مثل الواقي الذكري والذي يحميكي ايضاً من الأمراض المنقولة جنسياً.

الرابط التالي يرشدك لقسم الموسوعة الخاص بالجنس الخارجي لمعلومات أكثر
https://lmarabic.com/resource/outercourse

مودتي

0

شكررراااا
بس حبيت اوضح .في البداية كان يداعب في قضيبه وقعدنا نبوووس بعض ومن ثمة حااول بكل الطرق ان ينزع ملابسي وكنت مكسوووفة شوي . وبعد محاولته لدقائق وافقت واستجبت له . واخذ يداعبني من الفرج . وادخل اصابعه اما المني فلم ينزله حتى ارتديت ملابسي وكان بعيدا عني . انا خائفة من المذي فقط رغم انه جف بعد محاولاته في نزع ثيابي وللعلم هذا حدث في اليوم الخامس بعد الدورة كما ان دورتي 22 يوم . وهي غير منتظمة بس انا خااايفة ارجوووك طمنوني مرة اخرى

1

كما ذكرت من قبل، نزول دم الحيض دليل قاطع على عدم وجود حمل بغض النظر عما حدث.

0

شكراااااا لكي دكتوووورة ربي ينووورك وسامحيني كثرت عليك ، كنت خااايفة كثير

0

سؤال اخيييير من فضلك وسااامحوووني بس اريد اطمئن اكتر
انا قبل ما يحدث معي ما جرى بيني وبين حبيبي كنت اتناول حبوب تنظيم الدورة لانه كان عندي تكيس في المبيض نسيت اسمها . هل هذه الحبوب تمنع حصوول حمل . وهل هذه الحبوب هي التي تسببت في تمديد تاريخ الحيض .لان الحيض كان ينزل عندي مرتين في الشهر . لوسامحووني بس الخوف مازال يراودني

0

أهلاً مجدداً،

ليس بالضرورة ان حبوب تنظيم الدورة تمنع الحمل. هُناك حبوب مخصصة لمنع الحمل ويجب استخدامها بإنتظام وحسب إرشادات الطبيب/ة حتى تكون فعالة. من المتوقع ان تكون هي السبب في تمديد ميعاد الدورة الشهرية لأن وظيفتها تنظيم ميعادها شهرياً.