الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Anonymous

هل أثناء مص القضيب و لحظة نزول المني هل أقوم بأتلاع المني و أكمال المص أو أبصق المني و أمص

الإجابة
0

بلع المني لايوجد ضرر منه حسب كلام الأطباء .. ولكن اذا كان الزوج مصاب بأحد الأمراض الجنسية قد ينقله لك .. ولكن بشكل عام هو غير ضار مادام الزوج سليماً.

0

الامر يعود اليك انت عزيزتي ..... لا يهم البلع من عدمه بقدر ما يهم استمتاعك انت و زوجك و كل الرجال بيعشقو مص القضيب الا انهم بيخجلو يطلبوا من زوجاتهم ....موفقة

1

أهلا بك مرة أخرى
ابتلاع المني غير ضار إذا لم يكن السائل لشخص مصاب بأمراض منقولة جنسياً. إذا كان حامل السائل غير مصاب بأمراض منقولة جنسياً، يحتوي السائل المنوي على سكريات وبروتينات ومحتويات طبيعة غير مؤذية بحد ذاتها للذي يبتلع السائل. غير أنك إذا شعرت باشمئزاز من ابتلاع السائل المنوي خلال الجنس، لا ينبغي عليك فعل ذلك – ما عليك سوى إخبار شريكك أنك لا ترغبين بهذه الممارسة.

وهذا رابط يوضح المزيد عن الخرافات حول الجنس الفموي
https://lmarabic.com/news/myth-busters-oral-sex

0

هذا يعود حسب قابليتك للبلع ام لا،،، لكن لدى سؤال هل صحيح النساء تستمتع بمص القضيب ؟ عفوا للسؤال لان صديقتى دائما تخبرنى انه ليس هناك استمتاع ولكن يفعل ارضاء للرجال

0

أهلا بك Wael adelf

من الناحية الجسدية، بالفعل لا يوجد مصدر لمتعة المرأة التي تمارس الجنس الفموي ولكن هناك أبحاث تشير أن متعة النساء اللاتي يفضلن هذا النوع من الجنس مصدرها السيطرة على المتعة الجنسية لشريكها والتحكم بها وهناك من تستمتعن بالقدرة على إمتاع الشريك؛ تستمتعن بتعبيرات وجهه وتأوهاته ورد فعله لطريقة الممارسة نفسها.

مصدر المتعة في هذه الحالات عقلي وعاطفي والعقل والعاطفة هما الأساس في المتعة الجنسية ودرجتها.

0