العلاقات

تم نشره من قِبل ماجد عكور

أنا رجل متزوج ولدي أطفال و أعشق زوجتي جدااااً قبل ست سنوات تعرفت على أحدى الفتيات الرخيصات على موقع شبكة التواصل فيس بوك كنت أدردش معاها بشكل يومي مع الشهور طلبت من أن ترسل لي صورها و صوراً لي أثدائها و فرجها و مؤخرتها و داعبتها بقولي : أن لم ترسلي لي الصور لا تكلميني ثانية و ألححت في طلبي و هي كانت ترفض و كنت أصر طبعاً أنا لا أرغب الزواج بهذه الفتاة لأنها كبيره في العمر ٣٢ سنه و أنا الهو معها فقط و أعشق زوجتي بعد ألحاحي عليها رسلت الصور التي طلبتها و مرت أيام و قررت الأبتعاد عنها لأنني رجل متزوج و أخاف الله و لا أحب أن أظلم أحد وقطعت الأتصال بالفتاة و لكن أتصلت هي و قالت كيف حالك حبيبي مابالك لم تتصل قلقت عليك وقلت لها بشكل صارم أنا رجل متزوج و أخاف الله و أنتي عانس محرومه أغويتيني و أن رجل أعشق زوجتي لا تتصلي مره ثانية و كانت تبكي بحرقه لا أعلم مابها و غيرت رقمي و غيرت حسابي في الفيس بوك هل أنا تصرفت مع تلك الفتاة الرخيصه بشكل رجولي أو أنني كان يجب أن أخبر زوجتي وهي تتصرف مع الفتاة علماً أن الفتاة هي من أحبتني أنا لا أحبها أبدااااااً

الإجابة
0

عفا الله عما سلف .. أرجو منك عدم نسيان الماضي والرجوع الى الله.

0

عفواً: تعديل: أرحو منك عدم تذكر الماضي ونسيانه

1

هو من الاول كان المفروض حضرتك متعرفش بنت تانيه عن اي طريق طالما انك متزوج وبتخاف ربنا وبتحب زوجتك اما عن موقفك من البنت دي فهو في شئ من تصرف الصغار ودلوقتي عليك تنساها تماما وركز فحياتك مع زوجتك وراعي الله فيها

0

أهلا بك ماجد عكور

لقد خنت زوجتك بالفعل عندما دخلت في علاقة على النت - أي كان شكل العلاقة. ومن كلامك، يبدو أن هذا الفعل ضد مبادئك وضد عقيدتك وهذا يضيف بعد أخر للخيانة.

ليس من العدل أن تصف الفتاة بالرخص أو بالعنوسة أو بإغوائك أو بأنها محرومة لأنك شريكها في كل هذه الصفات بما أنك طرف في هذه العلاقة.

قراراك بإنهاء العلاقة حق لك ولكن من الممكن إنهاء العلاقات بالتفاهم وبدون تجريح في الطرف الأخر.

لقد أخطأت هذه الفتاة عندما تواصلت مع رجل متزوج وأخطأت عندما وثقت بك وأرسلت لك صور لأجزاء من جسدها وأخطأت عندما اتصلت بك مرة أخرى بعد اختفائك أما أنت فقد أخطأت عندما فتحت باب العلاقات على النت وأنت تعرف أنك متزوج وأخطأت عندما طلبت منها صور عارية وألححت في طلبك وأخطأت عندما أنهيت العلاقة بهذه القسوة واستخدمت الكلمات القاسية مع هذه الفتاة.

لقد حدث ما حدث ولتأخذ عبرة من هذا الدرس ولا تفتح باب الجنس أو الحب على النت مرة أخرى مهما كانت المغريات ولا تقل لزوجتك شيء لأن هذا من شأنه زعزعة الثقة بينكما.
لو أرادت هذه الفتاة أن تؤذيك حقا لأخبرت زوجتك ولأرسلت لها نسخة من حواراتك معها. إذا اتصلت بك هذه الفتاة مرة أخرى، لا تقسو عليها واعتذر لها عن إهانتك السابقة وتحدث معها بكل وضوح عن أسباب إنهاء علاقاتك بها.

0

انت كده تمام
بس صلي وخاف ربنا

0

فرحاااان عانس و محرومه و رخيصه و سب و تجريح ليش طلبت صورها طالما بدك تتصرف بحقاره مع البنت الله فوق و بيرد ذات الشي ببنتك و مرتك خاين مراتك بتخونك انت كمان لأن الخائنون للخائنات و البنت ليست رخيصه الرخيص هو من تصرف معها برخص كما فعلت صراحه لن أجاملك ولا أريد مجاملتك لا لست رجل بل أبعد مايكون عما يسمى برجوله

0

اعتذر ان كانت مشاركتى متاخره ثلاث سنوات لانى توصلت للموقع متاخرا...تحببت تسجيل ما اؤمن به لعل احد يقراه وتكون فيه فائده....الاخ ماجد تصرف بانانيه شديده ضغط على الفتاه حتى ضعفت امامه وحصل منها على مايريد بعد ان حطم ارادتها واجهض مقاومتها...وبعد حصوله على ما اراد فقد الرغبه وزهد فيها وحتى يخلص نفسه من عذاب الضمير اتهمها بانها ساقطه وبكل ماقال عنها. ونتناسي متعمدا انها بكت والبكاء معناه شعورا واحساس وكرامه تم دهسهم بكل قسوه ......اعلم انه لن يغفر لنفسه ولن ينسي ولكن لكل من يقرا...كن امينا مع نفسك وامام الاخرين. وتاكد ان لكل شىء ثمن وتوابع. فعند الاقدام على علاقه. لاتغفل ذلك. ستنظر لنفسك بكل قسوه عندما تتذكر الزوجه المخدوعه الغافله....اما بالنسبه للاخ ماجد. ارجو ان يكون قد تخلص من هذه الزكريات وارجوه ان يعترف امام نفسه بانه ظلم الفتاه ...لو فعل ذلك سيرتاح ضميره قليلا. واتمنى ان تكون هى الاخرى قد تجاوزت هذه التجربه وتاكدت ان اى امراه ان فرطت فى شىء منها......فلن يصونها الاخرين...ولكم التحيه. حسابى على فيسبوك توم كات. Tom Cat

Tom Cat
0

انت مختل عقليا
اذا صح تحب زوجتك مثل ماتدعي
ليش كلمت وحده غيرها وبعدين طلباتك منحرفه
عندك زوجتك اطلب منها تصور لك الي نفسك فيه
وتقول عنها ساقطه ورخيصه ...ونسيت حالك ..من دون مااقول تعرف بايش راح اوصفك .......وعامل فيها عنده ضمير مايحزني الا زوجتك المسكينه على نياتها

0

تطلب منها صور وتتهمها انها رخيصة وعانس ليش يعني الي تسوي مو رخص ليش من البداية كلمتها وبعد ماوثقت فيك قلت عنها رخيصة وعانس الرخيص الي يلعب ببنات الناس واهو متزوج ويطلب صور اباحية وبعد مايطلب منه يتهمها برخص طالما انت فتحت معاها الموضوع جذي اجل الرخص فيك مو فيهاا ولاتنسى انك انت الي طلبت منها وانت الي كلمتها وانت الي فتحت موضوع وقح جذي وتقول عنها رخيصة حسبي الله ونعم الوكيل فيك تحذف اغلاطك ع البنت وبعدها تقول انها رخيص البنت هذي اشرف منك بمليون مرة ولاتنسى انه الذنب برقبتك ليي يوم القيامة ولا تنسى انه راح يجي يوم ويردلك ضعف الي سويته بلبنت ولا تنسى (ان الله يمهل ولا يهمل) والبنت هذي وثقت فيك واخر شي لعبت فييها وعطتك كلشي طلبته منها ويوم خلصت منها تقول عنها عانس ورخيصة ليشش من البداية مكلمها دام بتسوي جذي فيها ليش ماعندك كرامة ورجولة لو فيك خير قلت هالشي لها من البداية لانك رخيصة وانسان نتن طلبت منهاا ويوم عطتك خلصت حاجتك قطيتها وهذا وانت متزوج البنت هذي واضح انها طيبة وعبالها كل الذكور الي نفسك نفسها بلعكس هذي البنت اشرف منك ولاتتقارن فيه واحد رخيص يلعب بعقل البنات وويقول اشياء اهي ماقالته ويتهمها راجع نفسسك قبل لاتتهم ببنات الناس ترا بنات الناس مو نفسك ارخااص

0

تطلب منها صور وتتهمها انها رخيصة وعانس ليش يعني الي تسوي مو رخص ليش من البداية كلمتها وبعد ماوثقت فيك قلت عنها رخيصة وعانس الرخيص الي يلعب ببنات الناس واهو متزوج ويطلب صور اباحية وبعد مايطلب منه يتهمها برخص طالما انت فتحت معاها الموضوع جذي اجل الرخص فيك مو فيهاا ولاتنسى انك انت الي طلبت منها وانت الي كلمتها وانت الي فتحت موضوع وقح جذي وتقول عنها رخيصة حسبي الله ونعم الوكيل فيك تحذف اغلاطك ع البنت وبعدها تقول انها رخيص البنت هذي اشرف منك بمليون مرة ولاتنسى انه الذنب برقبتك ليي يوم القيامة ولا تنسى انه راح يجي يوم ويردلك ضعف الي سويته بلبنت ولا تنسى (ان الله يمهل ولا يهمل) والبنت هذي وثقت فيك واخر شي لعبت فييها وعطتك كلشي طلبته منها ويوم خلصت منها تقول عنها عانس ورخيصة ليشش من البداية مكلمها دام بتسوي جذي فيها ليش ماعندك كرامة ورجولة لو فيك خير قلت هالشي لها من البداية لانك رخيصة وانسان نتن طلبت منهاا ويوم عطتك خلصت حاجتك قطيتها وهذا وانت متزوج البنت هذي واضح انها طيبة وعبالها كل الذكور الي نفسك نفسها بلعكس هذي البنت اشرف منك ولاتتقارن فيه واحد رخيص يلعب بعقل البنات وويقول اشياء اهي ماقالته ويتهمها راجع نفسسك قبل لاتتهم ببنات الناس ترا بنات الناس مو نفسك ارخااص

0

حسبي الله عليك...قال اخاف الله قال... انت وين والخوف من الله وين ويلك من ربك تلاقيها بنت شريفه وانت اللي فتحت عليها هذا الباب حسبي الله عليك وعلى امثالك.. وتأكد انها خصيمتك يوم الدين والحكم بينكم رب العالمين هو العادل وبياخذ حقها منك