الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل ziad1981

انا رجل وعندي مشكلة اني اقذف خلال دقيقة واحدة من ممارسة الجنس ، جربت العديد من الطرق ولكنها لاتنفع ، اريد دواء فعال لهذة الحالة
وشكرا

الإجابة
1

وما هي مده قذفك اثناء العاده السريه وهل تستطيع تاخيرها

0

القذف اثناء العادة السريه يطول لعدة دقاىق ممكن عشر دقاىق او اكثر واستطيع التحكم فيه وتاخيروا ولكن اثناء ممارسة الجنس القذف يتم في اقل من دقيقة اول مرة والقذف للمرة الثانية ممكن يطول لنصف ساعة

0

انا اعتقد ان السبب نفسي
بص حاول ان تطبق نفس اسلوب التاخير في العاده في الجماع مثال تقنيه التوقف والبدء .
وسوال
انت متزوج من قد ايه؟ يعني جديد ام لا ؟

0

متزوج جديد تقريبا شهر ، بس مابتزبط شغلة التوقف لانو اقل من دقيقه ، يعني ايلاج اقل من عشر مرات بكون قذفت ، انا حابب اعرف اذا في دواء لهالحالات

0

متزوج جديد تقريبا شهر ، بس مابتزبط شغلة التوقف لانو اقل من دقيقه ، يعني ايلاج اقل من عشر مرات بكون قذفت ، انا حابب اعرف اذا في دواء لهالحالات

0

احب توضحلي هل القذف يحدث في كل الممارسات في دقيقه يعني الجنس الشرجي او الفموي او مداعبه الزوجه للقضيب ..؟
والامر الثاني ان لا تشغل بالك لان هذا طبيعي في الشهور الاولي من الزواج بسبب شده الاستثاره ومع الوقت والممارسه سوف تتحكم في توقيت القذف ..
لكن درب نفسك من الان علي اطاله فتره المداعبه والهدوء ومحاوله التحكم في اثارتك والايلاج بهدوء وعند اقتراب شعورك باقتراب القذف توقف لثواني حتي تشعر ان الاثاره هدأت وابدا من جديد وهكذا مع الوقت سوف تكتسب القدره ع التحكم متي تريد ولكن تجنب القلق والتوتر ولا داعي لاستخدام الادويه في بدايه الزواج لان هذا امر طبيعي يحدث في الشهور الاولي..
وارجو التواصل علي الموقع لاخبارنا بكل تطورات حالتك لان هذا الموضوع يشغل بال الكثيرين وسوف يتم الرد علي سؤالك غدا من قبل مختصين ايضا ..

0

أهلاً بك ziad1981،

ما دمت تقذف في أقل من دقيقة من ممارسة الجنس المهبلي فأنت تعاني من سرعة القذف وكما أخبرك متابعنا Ahmed Taw فإن ذلك يحدث كثيراً في بداية الزواج بسبب الإثارة الشديدة وسرعة القذف لها عدة طرق في العلاج ويمكنك البدأ بالتمرينات مثل تمرين إبدأ وتوقف وتمرين عصر أسفل رأس القضيب ويمكنك مشاهدتهم عبر الفيديو التالي
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation
وهناك بخاخات موضعية مخدرة ولكن يعيبها أن البعض يقل إستمتاعهم بالعلاقة عند إستخدامها.
وهناك أيضاً علاجات دوائية يتم وصفها عن طريق طبيب أمراض الذكورة وقد يرشح الطبيب إستخدام الدواء مع التمرينات.

تحياتي