العلاقات

تم نشره من قِبل 99Khalid

السلام عليكم
تعرفت على فتاة في النت وهي تسكن في نفس الحي الذي اسكن فيه وانا ليس عندي مانع ان اتزوجها وهي كذلك ووعدنا بعض بذلك رغم اننا بعيدين عن الزواج نوعا ما بسبب العمر .. ولكن بعد مرور سنة من العلاقة قالت لي انها لاتريدني بسبب اسلوبي البارد وبسبب معاملتي لها كطفلة وانا والله لم افعل ذلك ولكن قالت اذا كنت تريدني فانا موجودة والله يستر عليك ،، فقلت له حسناً مع السلامة بالتوفيق ،،، وبعد مرور شهر عادت تكلمني مشتاقة وانا لم اعد اقبلها فرفضتها من "باب عزة النفس" وهي تحاول فيني ان اعود لها .. كيف اتصرف؟ هل اتركها وانساها ام ماذا؟ مع العلم انني لم اخرج معها ولن اخرج معها لانني اخشى ان يحصل شيء لا استطيع التحكم به .. دلوني كيف اتصرف؟؟

الإجابة
0

أنت قلت أنه ليس لديك مانع تتزوجها
مالفارق بالعمر و هل هو كبير ثم لم تقل أي شي عن وضعك الأجتماعي هل أنت متزوج الفتاة أحيانا تلمح بالزواج ولا تصرح به والأنسب أن تتزوجها أذا لم يكن لديك أي أسباب تمنع زواجك بدلاً من الخوض و اللعب بقلب فتاة أحبتك بصدق

0

يا اختي انا لست متزوج ،، وهي عمرها ١٨ سنة وانا ٢١ سنة

0

لا تلعب بمشاعر البنت و تتركها و تأكد أنه راح يرد لك في محارمك أنت شاب لعووووب هذا واضح غير أسلوبك مع الأعضاء يدل على قلة ذوق و أحترام البنت أنت لا تستحقها جيد أنها تركتك

0

وعليكم السلام عزيزي، لازلت انت وهي بمقتبل حياتكما وكما ذكرت بسبب العمر قد تكون مشاعركما متغيرة ومتقلبة ومع الوقت ستستقر وتستطيع الحكم على مشاعرك ومعرفة ما يعجبك وما لا يعجبك.

إذا كنت لا تشعر بالراحة تجاه معاودة الكلام معها فلا تتكلم معها، ولكن ان كنت تريد المحاولة مرة أخرى فهذا ايضاً قرارك. فقط ضع في حسبانك ان عمر حبيبتك ايضاً صغير وهو سن التقلبات العاطفية والنفسية وقد يحدث ذلك مرو أخرى.

لا داعي للإستعجال بشكل عام، والدخول في علاقات يساعدنا على تعلم أشياء عن أنفسنا وعن أنواع الناس المختلفة مما يبني خبرة تستفيد منها عندما تدخل بعلاقة طويلة الأمد ومستقرة قد تصبح زواج.

تحياتي