مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Mansour Al-zahrani

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،،،ًباح الخير ...أخواني أخواتي الكرام في موقع الحب ثقافة أني أشكركم كل الشكر على جهودكم المبذولة أنا طرحت عليكم عدة أسئلة و كنت دائما أطرح أسئلة بشكل أسبوعي و يتم الرد لكن للاسف اني مستغرب بعدم ردكم لى هذه المرة على أسئلتي وتطنيش أسئلتي و هذا الذي لا أحبه أره في هذا الموقع الكبير الشامخ و برغم كل أسئلتي بكل احترام و ذوق و لم يسبق لى ان اساءت لأحد منكم او لأي شخص كان،،، اتمني منكم الدخول على صفحتي بحسابي هذا و الرد على أسئلتي من فضلكم و سوف دائما و دوما شاكر لكم اذا كنت تجد صعوبة في البحث بامكانك البحث بين صفات 6 و 7 او ادخل على صفحتي و رد على الأسئلة التي كانت في نوفمبر 28, 2016 | 22:01 أرجو البحث عنها و رد على الأسئلة و شكرا لكم.

الإجابة
1

وعليكم السلام عزيزي منصور،

بالبطع لا نتجاهل أسئلتك ويسعدنا متابعتك الدائمة ومشاركتك المستمرة. نعتذر على التأخير في الرد ونرجو منك في المستقبل طرح أسئلتك كلٍ على حدى بمعنى ان يكون كل سؤال بمفرده وليس مجمعين. وهذا لأن عادةً تكون الأسئلة بمواضيع مختلفة وكل منها شرحه كبير ومختلف، فيكون صعب وضع إجابة وافية لكل الأسئلة بصفحة واحدة حتى نجيبك إجابة مرضية وبنفس الوقت ألا تكون الإجابة طويلة جداً فيقرأها المتابعون ويستفيدوا منها ايضاً.

نشكرك مرة أخرى على المشاركة، ونرحب بكل اسئلتك في المستقبل.

مع أطيب التحيات

0

أحبتي في لله أجدد شكري و تقديري لكم و أنا ما نزلت هذا المنشور الا حرصا عليكم و على و من محبتي لكم أنا من طبعي و أسلوبي أجمع الأسئلة لا أنسي سؤال واحد ثم أنزلها مرة وحدة و حتي تكون الاجابات مفصلة و بشكل كامل لكن لما أنزل كل يوم سؤال يصير فيه نسيان بالنسبة لى و أنا أحب أجمعها و أعمل لها مثل ملخص في مذكرة لكن أنا لما أنزلها مو شرط أشوف الرد بنفس اليوم عادي خذوا راحتكم بالرد لو بعدها بأسبوع أو بــ 3 أيام بس المهم عندي تكون في صفحة وحدة اتمني انك تقدر وضعي و شكرا لكم .

1

مرحباً بك مجدداً عزيزي، لا يوجد مشكلة. يهمنا متابعتك ومشاركتك المستمرة على الموقع.