الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم ..هل ممكن تظهر اعراض الحمل مباشره بعد التلقيح..
انا كانت عندي اعراض الدوره قبل العلاقه (بموجود الملابس الداخليه وبدون قذف) واستمرت هذي الاعراض حتى بعد العلاقه وباقي ع دورتي ست ايام او سبع .هل اطمئن ان هذه اعراض دوره وليست حمل .

الإجابة
0

انا خايفه ع ان كان احتكاك فوق الملابس حتى ماطولنا دقيقه لا اكثر .هذي اعراض دورتي صح؟

0

مرحباً،

من المستحيل حدوث حمل من فوق الملابس. الأعراض التي تحكي عنها هي اعراض الدورة الشهرية ولا داعي للقلق.

تحياتي

0

دكتوره انا عارفه بزعجك بالأسئله بس عشان ارتاح نفسياً
١-هل المذي الذي يخرج ببداية العلاقه تكون فيه حيوانات منويه حتى لو ماكان قبله قذف
٢- اعراض الحمل المبكره تظهر متى من اخر علاقه
انا عارفه انه مستحيل من فوق الملابس بس برضوا خايفه

0

هل مداعبة البضر بالاصبع وكان فيه مذي تسبب حمل؟

0

أهلاً مجدداً عزيزتي،

1- نعم المذي الذي يخرج في البداية قد يحتوي على حيوانات منوية قد تسبب حمل.
2- بداية أعراض الحمل تختلف من إمرأة لأخرى ومن الصعب الإعتماد عليها في إكتشاف الحمل لأنها غير مميزة ومتشابهة مع أعراض أخرى كثيرة. العلامة الوحيدة التي تكشف الحمل هي إنقطاع الدورة الشهرية. فإذا تأخر الحيض عن موعده تقوم السيدة بعمل اختبار الحمل المنزلي للتأكد من وجود حمل.
3- إذا تم القذف بعيد عن فتحة المهبل، معناها السائل المنوي تم غسله أو مسحه أو جف بالهواء، إذا إذا لمست الأصابع الفرج لا يمكن حدوث حمل.

تحياتي

0

حتى لو كان بها مذي؟

0

برجاء توضيح السؤال.

0

حتى لو كان بالاصبح قليل من المذي وليس المني

0

قام بلمس قضيبه ثم لمس البضر ولايوجد قذف

0

ممكن تجاوبوني

0

لا يحدث حمل بتلك الطريقة. ولكن احذري من ان ينزل المذي أو المني من القضيب للمهبل مباشرة. لأن حتى المذي قد يحتوي احياناً على بعض الحيوانات المنوية التي قد تسبب الحمل.