العلاقات

تم نشره من قِبل Rose

ليس لي قدره بان احب... كانت لي تجربه سابقه المتني كثير و الان دخل حياتي شخص ما يحبني بجنون و هو مستعد يعمل المستحيل و يخطبني و قد اخبر امه عني و لكني لا اعلم مشاعري تجاهه اشعر باني احبه و ساعات اشعر لا او ربما اصبحت خائفه من اني اتالم كثير... و لكني متاكده من حبه لي؟؟؟

الإجابة
0

أنا مررت بنفس حالتك و حالياً أنا مريضه من تسع أشهر لا أذق للحياة طعم ضحيت له بالكثير حتى كرامتي تنازلت عنها لأجله و كان يقول لي أريد حبك و قلبك و لكنه لعب بمشاعري و تسلى بي و تركني و لم يعد يسأل نهائياً و أغلق هاتفه خوفاً من أن أسأل عنه لكن ظهور شخص يقول لك أحبك و تقولي أنه يحبك بصدق و كيف تأكدتي من ذلك هل تعلمي أنه يرغب أن يسبب لك الألم خوض تجربه مريره لا يجعلنا ندخل في علاقه جديده بهذه البساطه الرجال لا يعرفون الحب

غزاله عسل
0

أهلاً Rose، الأشخاص مختلفون ومنهم الصادق والكاذب، المحب والمتلاعب. دورك هُنا هو تقييم مشاعرك تجاه ها الشخص وإن كانت إيجابية لا تدعي الخوف يحول بينك وبين السعادة.
فإذا تأكدتي من إيجابية مشاعرك ناحيته، الخطوة التالية هي ان تتأكدي من مشاعره هو وتقييم التوافق بينكما فكرياً ونفسياً وعاطفياً حتى تتمكني من اتخاذ قرارك تجاه العلاقة.

مودتي

0

احبي نفسك و ابتعدي عن العلاقات حتى تشفين ، و لا تقدني فرصة لاحد الا من دخل البيوت من ابوابها