العلاقات

تم نشره من قِبل aa12

مرحبا من فترة انفصلت عن الي بحبه لم ننفصل بمعنى الانفصال لم تحدث مشاكل معنا لكنه ببساطه اختفى ولشهور ولااعرف عنه شئ للان هل اختفائه قصري او متعمد لااعرف .لااعرف لم طرحت هذه المشكله لكن اشعر انها مرتبطه بالجزء الثاني من المشكله الشئ الثاني اني لمده ثلاث سنين اعرف شخصا معرفه سطحيه لكن دائما بحس انجذاب نحوه ربما لانه تصرفاته تشبه الى حد اللي بحبه من تصرفات وحركات وكلام الى اخره فمرة اراه شخصا طيبا ومرة اراه شخص لعوب حيث انه يصادق بنات كثير لكن مجرد صداقه لااكثر وايضا سلبياته التي لاتعجبني اكثر من ايجابياته وهذا الذي يجعلني لااسمح لنغسي بالاقتراب منه فمرة اكرهه ومره انجذب نحوه دائما عندما انضر بعينيه بحس في كلام بده يقولي ياه عيونه تحكي لي شئ وتصرفاته شئ اخر لااعرف مالذي يجعلني انجذب له لااراديا الى درجه كرهه احيانا لانه يذكرني بالي بحبه ولانه يلخبطني ويجعل مشاعري مضطربه اهي حب ام انجذاب او كره ماهذا الذي احسه تجاهه ولماذا ارى بعيونه كلام وتصرفاته كلام اخر .

الإجابة
0

أهلا بك aa12

افتقاد الإنسان للحب الحقيقي والهدف في الحياة يجعله عرضة للضعف وسوء الاختيار والتسرع في العلاقات. لقد قيم عقلك الأمر وحسمه بأن هذا الشخص غير لائق ولهذا لا تندفعي في علاقة أو قصة حبب تعرفين نتيجتها مسبقا.

لمعرفة المزيد عن الفرق بين الحب والإعجاب وغيرها من العواطف يمكنك مراجعة موسوعة العلاقات هنا
https://lmarabic.com/resource/love-and-relationships

0

الرجال في الغالب يبتعدون بدون سبب لا يحتاج منك أن تنتظري مبرر منه اذا لم يسأل لشهور فهو غير مهتم و الرجال لا يعرفون معنى الحب

غزاله عسل