الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل engineerone

انا شاب متزوج منذ حوالي 3 سنوات تقريبا
جاء زواجي بعد التعرف على زوجتي عن طريق موقع على الانترنت مختص بالزواج وكنا كل يعيش في بلد

سافرت الى ذلك البلد الذي كانت تعيش فيه مع عائلتها وكان هدفي هو ايجاد عمل ثم الزواج منها
حاولت ايجاد العمل في الفتره المسموح بها في تاشيرة الزايره ولم افلح في ايجاد العمل فاضطررت الى اللجوء لطريقة اخرى وهي الزواج منها والسفر ثم تقوم هي بالتقديم لجلبي باقامة زوج على كفالة الزوجه

وبعد العوده للبلد والبحث عن عمل وفقت في ايجاد عمل ولكن لم نكن نعيش سويا لاننا كنا متزوجين ولكن لم نقم حفل زفاف بعد وهذا بحسب العادات غير مسموح لنا ان نعيش سويا الا بعد اقامة حفل الزفاف
ولكن بين الفتره والاخرى كنا نلتقي احيانا وكان هناك اتصال جسدي ولكن كنا نمتنع عن اي شي قد يؤدي الى الحمل لاننا كما ذكرت لم نكن قد اقمنا حفل زفاف وعشنا سويا بعد.

عموما قام اهلها هي بمساعدتي في اقامة حفل الزفاف وتكفلوا هم بذلك لان اهلي كانوا يعيشون في بلد فيه مشاكل ومقطوع فيها تحويل الاموال
عموما حتى اى احد من افراد اسرتي لم يحضر الزفاف لظروف متعدده
المهم منذ اول ليله لنا بعد الزفاف مباشرة احسست انه لم يكن لدى رغب جنسيه اتجاه زوجتي
واستمرت هذه المعاناه وانا احاول ان اغير من تفكيري واحاول اقنع نفسي ولكن دون فائده
بالرغم من انه لدي رغبة جنسية قوية جدا وصحتي الجنسية ممتازه والحمد لله.

ارجو ان تفيدوني في اجابة ونصيحه لان علاقتنا الزوجية مهدده بشكل كبير جدا لهذا السبب

وشكرا جزيلا.

الإجابة
0

أهلاً بك engineerone،

من الواضح أن المشكلة في الرغبة الجنسية لديك تجاه زوجتك يعود لعوامل فردية ونفسية.

أنصحك في البداية بقراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/news/low-desire-in-men

كما أنصحك بحل أي مشكلات أو خلافات تواجه علاقتك بزوجتك ونسيان ما مر من ملابسات ما قبل الزفاف وأنصحك أيضاً بأن تخبر زوجتك عن ما يثيرك ويحفز رغبتك الجنسية وتجنب الخوف والقلق من الفشل في العلاقة فالكثير من الأزواج قد يواجهون متاعب في بداية العلاقة ولكن في وجود حب يبدأن في تفهم كل منهما لطبيعة جسد وتفكير الآخر ويتغلبان على المشكلات ويمكنك مراسلتنا مرة أخرى بتافصيل أكثر عن ما بداخلك تجاه الزوجة وأي مخاوف نحو العلاقة أو أي مشكلات في العلاقة.

تحياتي

0

سلام عليكم يا بش مهندس ..... ان شاء كله خير ...
لا أظن انك تعاني من مشكل جنسي او غيره انت مشكلتك نفسية ...او ان صح التعبير عدم قدرتكما على معرفة ما يسعدكما جنسيا و حميميا خاصة انت بتقول انكما مارستما قيل الزواج الرسمي و الممارسة ناجمة عن رغبة منك و منها خاصة منك انت باعتبارك عنصر أساسي في العملية .... هو اكيد في شيء مو ضابط ....حاول تتكلم مع زوجتك اكثر حاول تخبرها ايه الشيء اللي يمتعك اكثر ....كلنا شباب و كلنا تفرجنا على افلام جنس قبل الجواز وكان نفسنا نطبقها في الواقع .... حاول تقلها ايه الشيء اللي بيثيرك أكثر مثلا مص القضيب او وضعية معينة محببة ليك ...و على فكرة المشكلة مو فيك انت بس ممكن زوجتك هي المتسببة في تفاقم الامر ...الشرح بيطول و اتمنى ان افيدك بالتواصل معك بشكل شخصي على و عسى اكون سبب في ايجاد حل ليك ....موفق و الله يهنيك و يعافيك