الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل winst

السلام عليكم عندي سؤال لو سمحتم !! عندي تورم في الفخذ من جهة واحدة وكدلك تورم تحت الدقن من الجهتين. ذهبت إلى الطبيب أعطاني مضادات حيوية.الحالة ما خفت رجعة للطبيب أعطاني أعمل فحوضات السفلس ، تسمم toxication, فحص الكريات البيضاء ....؟؟ هل من فكرة ؟

الإجابة
1

أخي .. أنصحك بأن لاتتنقل بين الأطباء كي لايصرف لك مضادات حيوية كثيرة قد تضر بك أو قد لاتكون محتاجاً لها من الأساس. والله والعالم أن ماتشتكي منه هو انتفاخ في الغدد الليمفاوية لذلك أنصحك بالذهاب إلى استشاري أمراض معدية إن كانت لك علاقة جنسية مسبقة وتشرح له كل القصة أما اذا كنت لم تمارس اي علاقة جنسية فلابد من زيارة طبيب باطنية فهو المسؤول عن ذلك حسب علمي. شفاك الله وعافاك.

1

وعليكم السلام، أوافق المتابع JAMEEL الرأي، فلا تتنقل بين الأطباء، وإذا بدأت بكورس مضادات حيوية فلابد من ان تأخذ الجرعة التي وصفها الطبيب كاملة قبل محاولة شيء آخر.
إذا لم تمارسة اي علاقة جنسية من قبل فلا يوجد شك بالسفلس. يمكنك مابعة الحالة مع طبيب غدد أو باطنى سؤالهم عن الفحوصات والتحاليل اللازمة للتشخيص.

اتمنى لك الشفاء العاجل

0

جزاكم الله خيرا إخوتي سبق وقمت بعلاقة جنسية قبل سنتين لكنني طلبت من الفتاة القيام بالتحاليل وهي سليمة. الطبيب يرجح أنه لدي أعصاب مع العلم أنني شخص عصبي جدا هل هذا ممكن إ?؟

0

ماذا تعني بلديك أعصاب؟ هذا ليس مرض.
إذا كنت تشك بالأمراض المنقولة جنسياً فلابد ان تقوم انت بالفحوصات حتى تتأكد من سلامتك، ومن ثم متابعة النتائج مع طبيب متخصص