الجسد

تم نشره من قِبل aa12

هذه الطريقه التي ذكرتها المتابعه نسرين الجربوع والتي سالت عليها انا في السؤال السابق وطلبت مني ايضاحها اعتذر على مافيها من كلام وجرأة لكني فقط نسختها لكي تصل لكم بوضوح( تثني البطانيه على شكل زب (قضيب ) ثم بعد ثني البطانيه على شكل قضيب تضعيها في مهبلك دون ملابس و تحركي بيدك بالطريقه التي تحبيها و تتخيلي حبيبك هو من يدخل قضيبه).فهل تعتبر هذه الطريقه مؤذيه لغشاء البكارة بحكم انها تسبب ضغط على فتحه المهبل ويصبح الغطاء مشابه للعضو الذكري فهل يتمزق الغشاء بسبب هذه الطريقه .ولو كنت فعلتها سابقا ولكن من فوق الملابس ممكن اثناء الضغط الغطاء يدخل ويخترق الغشاء ام لا فهل غشائي سليم رجاءا هذه السوال الوحيد الذي اريد منكم الاجابه عليه بطريقه مفصله مفهمه ا ومؤكدا لانه اتعبني جدا جدا لحد الارهاق فعلتها بهذه الطريقه واقلق بسببها ولااستطيع التخلص من العاده احاول وافشل الحل

الإجابة
0

دخول اى جسم صلب داخل المهبل من الممكن ان يسبب تمزق الغشاء

0

أهلاً بك aa12

عزيزتي أتفهم خوفك وقلقك ولكن حتى هذه الطريقة لن تضر غشاء البكارة فالبطانية هي منسوجات ومهما ضغطت بها فلن تكون صلابتها كافية لإختراق المهبل وتمزيق البكارة فهو سيكون بشكل القضيب وليس بصلابته. كل ما سيحدث هو إثارة من حك الأعضاء التناسلية الخارجية بالبطانية.

تحياتي

0

اسفه على الحاحي بالسؤال لكن اعرف نفسي انا ارتاح الا لاقطع الشك باليقين لهذا افكر بزيارة دكتورة للفحص لكني بعدها اتراجع خائفه من النتيجه ان تكون سلبيه لاقدر الله لذلك طمئني رجاءا انا كنت افعلها بالطريقه التي شرحتها لك سابقا عن طريق الغطاء فهل مهما حدث من قوة وضغط لن يسبب ضرر على الغشاء وكيف يحدث تمزق للغشاء ممكن تشرح لي الطريقه وهل الطريقه التي فعلتها لن تؤذي ولا داعي للفحص وغشائي سليم

0

ارجو منكم الاجابه

0

لما لم تجيبو على السؤال

0

حبيبتي غشاءك سليم ، لازم يدخل جسم صلب . البطانية ليست صلبة