الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل mohamedahmed

حصل مدابعبات انا وخططبتي فهي كانت بالبس االدخلي وانا من غير لبس هل يحدث حمل اذا تم القذف علي المهبل؟ وهل يحدث حمل واذا حطيت يدي علي القضيب وثم حطيت يدي علي االمهبل ؟ وللعلم في نفس اليوم نذل دم وانهو كان بعد الدوره الشهريه باسبوع يوم 21 والدوره الشهريه في الشهر التاني نزلت في يوم 21 ؟فهل يدل ذالك علي عدم وجود حمل ؟؟

الإجابة
0

أهلا بك mohamedahmed

ما حدث بينك وبين خطيبتك يعتبر جنس خارجي واحتمالات الحمل بسبب الجنس الخارجي ضعيفة واحتمالات الحمل في وجود الملابس الداخلية أكثر ضعفا لأن الحيوانات المنوية لا تخترق الملابس.

أما بالنسبة لوضع اليد المبللة بالسائل المنوي على المهبل، احتمالات الحمل تتوقف على مدى جفاف السائل على اليد. كلما كان السائل جافا وكلما تعرض للهواء كلما كانت احتمالات الحمل ضعيفة.

نزول الحيض يؤكد عدم حدوث حمل والدماء التي نزلت في نفس يوم العلاقة لا صلة لا بالحمل أو عدمه.

في المستقبل يفضل استخدام الواقي الذكري لتجنب الحمل غير المرغوب فيه.

هذا رابط لموسوعة الجنس الخارجي
https://lmarabic.com/resource/outercourse

وهذا رابط لفيديو يوضح الاستخدام الأمثل للواقي الذكري
https://lmarabic.com/news/video-how-to-use-a-condom

0

انا لما حطيت يدي علي المهبل كانت من الخارج بردو وهي لابسه بردو اللبس االدخلي بس ضغط بيدي ضغطه علي المهبل ..؟ الدوره الشهريه نازله من 3 ايام اول يوم كانت عادي مش كتير اليوم التالي كثيره لدرجة انها غرقت مالابسها واليوم الثالث عادي بردو ارجو الرد

0

أهلا بك مرة أخرى

لا تقلق .. الحيض دليل قاطع على عدم وجود حمل ولا يمكن ان تنتقل الحيوانات المنوية من خلال الملابس

0

شكرا جداا

0

عفوا

0

طيب سوال اخير معلش الدم الي نزل ده ؟؟؟هل ممكن ان يكون غشاء البكاره

0

طيب سوال اخير معلش الدم الي نزل ده ؟؟؟هل ممكن ان يكون غشاء البكاره

0

أهلا بك مرة أخرى

غشاء البكارة لا يتمزق إلا بإيلاج شيء صلب داخل المهبل على عمق 2 سم على الأقل. وعندما يتمزق تنزل بضعة قطرات وينتهي الأمر.
لا يمكن أن تكون هذه دماء غشاء البكارة.

0

طيب الدوره الشهريه بتنزل كل كتير زي نزيف من اول دم كتير

0

طيب الدوره الشهريه بتنزل كل يوم كتير اوي زي نزيف من اول دم كتير

0

وااول يوم من الدوره نزل قطع دم وفتحة المهبل يحدث فيها وجع عند نزول الدم ووجع في الظهر من الاسفل

0

وبتدخل الحمام بكثره

0

هذا طبيعي
كل هذه أعراض طبيعية للحيض وإذا كان النزيف شديدا، قد تكون هذه أعراض أنيميا ويفضل عمل تحليل كامل لصورة الدم.

0

طيب الدم الي نزل في اليوم الي حصل فيه الجنس الخارجي ممكن يكون غشاء البكاره مع العلم انها كانت لابسه الملابس الدخليه واسف للاطاله والاسئله الكثيره وشكراً

0

لا يمكن أن يكون غشاء البكارة مادام لم يحدث إيلاج