الحمل

تم نشره من قِبل Anonymous

لقد قمت بعلاقه سطحيه ولم يكن هناك قذف فقط مداعبات بالايدي حيث انه حرك البظر ولمس المهبل لكن من الخارج هل ممكن ان ينتقل شي منه؟ علماً ان جاتني الدوره بنفس موعدها ونفس الكميه والألم وظلت 7ايام كعادتها بس قريت ان اذا ماكان فيها رائحه معناته حمل هل هذا صحيح؟؟ ماحس ان كان فيها رائحه كريهه هل ممكن اكون حامل فقط بالمداعبات بدون قذف .هل اعمل تحليل منزلي. انا خائفه

الإجابة
0

أهلا بك sara_21

لا يمكن أن يحدث حمل بدون قذف ولا يمكن أن يحدث حمل بدون أن يصل السائل المنوي للمهبل ولا يمكن ان ينزل الحيض طبيعيا في وجود حمل.

لا تقلقي

0

يعني عادي تنزل الدوره بدون رائحه. لان كلامهم خوفني. وانا متكده لم يكن هناك قذف حتى لم يحرك قضيبه ع جهازي فقط مداعبات باليد

0

ممكن احد يجاوبني

0

نعم يا عزيزتي

أنت لست حامل

0

سويت اختبار الحمل وطلعت النتيجه سلبيه

0

سويت اختبار الحمل وطلعت النتيجه سلبيه

0

إذا لا يوجد حمل وللتأكد يمكنك إعادته بعد ثلاثة أيام أو اجراء اختبار الحمل بالمعمل

0

ممكن اعرف ليه اعيده؟ احتمال يكون فيه حمل يعني

0

اختبار الحمل المنزلي يقيس نسبة هرمون الحمل في البول وأحيانا يحتاج الأمر المزيد من الوقت لترتفع درجة الهرمون ليكشفها الاختبار.
اختبار الحمل بالمعمل يكون أدق حتى في بداية الحمل

0

يعني الي نزل معي ليست دوره ام ماذا. وهل ممكن ينتج حمل من العلاقه الي انا سويتها .

0

تكفين عطيني جواب صريح. انا جد خايفه

0

ادري ازعجتكم وانا اسفه. بس كيف اكون حامل من هالعلاقه واختبار الحمل ايضاً سلبي؟

0

لا تقلقي يا عزيزتي أنت لست حامل ولا يمكن ان يحدث حمل بهذه الطريقة. إجابتي السابقة كانت لتوضيح إجراء إعادة اختبار الحمل المنزلي

0

شكككراً لك. الله يريح قلبك واسفه على ازعاجي

0

أهلا بك