العلاقات

تم نشره من قِبل josslyn

مرحبا
ارجو المساعدة
أنا فى علاقة مع شخص مستمرة لأكثر من سنتين، لقد كانت فى البدايه علاقة عن بعد، و انفصلنا مرتين بسبب ذلك و لكن الان كلانا فى نفس المكان و قررنا ان نستمر فى علاقتنا.
قبل 8 أشهر عندما كنا منفصلين لقد سمعت من أخيه بأن هنالك فتاة قد حملت من هذا الشخص، لقد تحدثت معه و أخبرني نعم حصلت علاقة معه و مع هذه الفتاة و لكن لا هو ليس الاب و ان الفتاة خدعته. و الان نحن نتواعد.
هو دائما يقول لى "أنا احبك و أتمنى ان تكوني زوجتى فى المستقبل و لكني الان لست جاهز".
قبل بضع ليالي لقد استخدم هاتفي لدخول حسابه على الفيس بوك، و فى اليوم الثانى عندما اردت استخدام هاتفي وجدت انه لم يقم بالخروج من حسابه، قمت بفتح أول رساله و وجدت انه كان يتكلم مع فتاة أخرى عن"كيف هو مغرم فى الحب مع اختها" (الا يعتبر هذا خيانه؟)، منذ تلك الليله بدأت اتصرف بطريقة بارده تجاهه، و هو لاحظ و لكن بالتأكيد لا يعرف ما السبب. لقد تحدثنا ليله أمس و سألته"اذا كنت تظن حقا إني فى المستقبل سأتزوج شخص اخر(نحن من 2 قبائل مختلفه،هنالك فرصه كبيره بأن لا يوافق اهلى على زواجنا)الا تظن بأن علاقتنا هذه مضيعة للوقت؟، و اذا كنت تظن بأنها كذلك،اليس لديك مانع فى تضيع وقتك؟" قال لى:"أنا اتفق معك فى انها نعم ربما هى مضيعة للوقت و لكن لا ليس لدي اى مانع" لن انكر، لقد جرحنى كلامه هذا. أنا احبه لدرجة اني مستعدة لأن اهمل جميع تصرفاته، و هو يعرف اني احبه و سأفعل اى شى له، و لاطول فتره لقد ظننت بأنه حقا يحبنى، اخبرت صديقتى بكل شئ و قالت لى"ان اخبره بكل ما أعرف و انهى كل شئ بيننا" أود فعل ذلك حقا و لكني احبه، و اخاف من رده فعله(هل سينكر الأمر أم يوافق عليه(أمر مؤلم)) و لا أعرف حتى كيف ان ابدا الموضوع معه.
الرجاء المساعده و أسفه اني طولت بالحديث(انه شعور جيد بأن تخرج كل ما فى داخلك).

جوسلين
الإجابة
0

مرحباً عزيزتي، يسعدنا ان نجيب اسئلتك وان نسمع لحكايتك إذا لا داعي للأسف.

أولاً، انا اشعر بنبرة الحزن في كلامك وخوفك من ان تخسريه، ولكن اسمحيلي ان اكون صريحة معك، فهذه العلاقة غير متكافئة ومبنية على الخداع وهذه قنبلة موقوتة يمكن ان تنفجر في اي وقت وتدمر العلاقة وقد تمرين بفترة صعبة إثر ذلك. ولكن الآن لديك القدرة على التحكم بمصير العلاقة بدون ان يجرحك شريكك.

هو بالفعل لديه علاقات أخرى ولم يذكرها لكِ من قبل فهذه بالتأكيد خيانة، والشخص الذي يعتاد الخيانة قد يستمر عليها في علاقاته خاصةً إذا لم يخسر اي شيء بسببها، وهو ما تحاولي ان تفعليه الآن. فأنتي تكافئيه بحبك وتسامحك على خيانته. إذا لماذا يتوقف عن الخيانة، لم يخسر اي شيء بسببها!

لا تقللي من قيمة نفسك في نظره، الحب شعور جميل ونبيل وان كان من طرف واحد فإذاً هذه ليست علاقة. هذا الشخص يستغلك ويستغل حبك وهو ليس جاد ولا أعتقد انه سيعرض عليكِ الزواج ابداً، وان فعل فلن يكون مخلص لأن هذا هو ما يفعله الآن.

كما ان اختراقك لخصوصيته وتفتيشك لجواله أمر غير أخلاقي ولكن ما أراه من هذا التصرف هو شكِك به وعدم اطمئنانك لتصرفاته، بدليل انه عندما اتيحت لكِ الفرصة فتشتي في رسائله. علاقة مبنية على الخيانة والشك لا يمكنها ان تصمد طويلاً.

ما يهمني هُنا هو أنتِ، يمكنك تفادي الجرح وقطع العلاقة الآن بيدك والمضي قدماً وبالتأكيد ستجدين شخص آخر يعرف معنى الحب ويبادلك نفس الشعور.

اتمنى ان تكوني بخير

0

هي لم تقم بتفتيش جواله بل هو استعمل جوالها ولم يقم باجراءات الخروج ... الله فضحه

Culaaya