الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل mohamedahmed

حصل علاقه سطحيه انا وخاطبتي تم تحريك القضيب علي فاتحتة المهبل ودخول جزء منهو داخل المهبل مع العلم انها كانت بالملابس الداخليه وانا بدون الملابس ولم ينزل دم وبعد نص ساعه من العلاقه تم نزول دم كثيرا ليس قطرات فهل هذا غشاء البكاره ؟ وهيل يحد حمل اذا تم الفذف علي فتحة المهبل ؟ مع العلم ان العلاقع كانت بعد الدوره الشهريه باسبوع يوم 21 في الشهر التالي المفروض تنزل يوم 14 لكن نزلت يوم 21 يعني اتاخرت 7 ايام ونزلت 4 ايام لكن كثيره علي غير المعتاد فهل ممكن تكون حامل ؟؟ بس هي بتقول ان انا قذفت علي المهبل من الخارج وانا ماحسيت بحاجه خالث وبعد ما كنت بحرك القضيب علي المهبل بدقيقاتين او ثلاثه قذفت خارج المهبل خالث بعيدا تماما عن الجسم فهل ممكن تكون حامل ؟ وهل الدم الي نزل غشاء البكاره ؟

الإجابة
0

مرحباً mohamedahmed،

الدم الذي نزل من مهبل خطيبتك ليس دم الغشاء، هذا دم غزير حسب ما فهمت منك مثل دم الدورة الشهرية إذاً هي دورتها الشهرية. ولكن ان كنت قد ادخلت قضيبك داخل المهبل بعمق قد يكون تمزق الغشاء ايضاً.
بالنسبة للحمل، فلا يمكن حدوث حمل بالقذف على الملابس ولكن قد تكون حركت الملابس وقذفت على المهبل بسبب الإحتكاك. فهذا أمر غير مضمون.

ولكن الحمل في هذه الحالة فرصته ضعيفة جداً قد تكون صفر.

في المستقبل تجنب القذف على المهبل أو استخدم الواقي الذكري لمنع الحمل والحماية من الأمراض المنقولة جنسياً.

مودتي

0

الدم الي نزل في يوم العلاقه كان بعد الدوره الشهريه بااسبوع ؟؟؟ والدوره الشهريه في الشهر التالي تاخرت 7ايام ثم نزلت في مثل يوم العلاقه بس كثيره مثل نزيف وفي اول يوم نزل بعض قطع الدم وفي الايام التاليه كان ينزل دم كثير والدوره خلصت من 4 ايام ليه تم نزول قطع في اول يوم وممكن تكون القطع دي بسبب تاخيرها

0

وهل الدوره الشهريه لو نزلت يبقا دليل فاطع واكيد علي عدمم وجود حمل وله ممكن يبقا فيه حمل والدوره تنزل عادي

1

نزول الدورة الشهرية بشكلها المعتاد دليل قاطع على عدم وجود حمل.

كما ان دم الدورة عبارة عن دم ممزوج بنسيج جدار الرحم المتهتك، فمن الطبيعي ان يحتوي على قطع.

للقضاء على الشك، يمكنها استخدام اختبار الحمل المنزلي المتوفر بالصيدليات، فهو رخيص الثمن وسهل الإستخدام ونتيجته دقيقة.

0

طيب لو سمحتي لو فيه حمل الدوره الشهريه كانت نزلت اصلا؟؟ ولو نزلت بس كثيره ممكن يكون في حمل

0

إذا نزلت الدورة الشهرية بشكلها الطبيعي والمعتاد فلا يوجد حمل.

0

سلام عليكم انا عملت علاق مع خطبي بس هو كان لبس لبس لبس دخلي انا كمان كنت لبتع بق يتحرك عضو من فوق ملابس في اخر وضع ايدو على عضو بتعي فوق لبس داخلي بقه بحرك بعد مشل ايدو لبس لباسي كنت مروحه في طريق حسيت نزلت حاجه من عضو بتعي انا لم وصل بيت لقت دم كثير كان مده مبين علاقه نزل دم نص ساعه سؤل هو هل انا فقضة عذريتي

0

سلام عليكم انا عملت علاقه مع خطيبي كنا انا هو لبسي لباس داخلي بعدين ابتدا حرك عضو بتعو على بتعي بس فوق ملابس بعديها وضع ايدو على عضو بتعي انا بقه حرك ايدو بعدي خلاصنا روحت بيت وانا مشيه في طريق حسيت حاجه نزلت لم وصل بيت شوفت دم كثير كانت مده مبين علاقه مبين نزول دم نص ساعه .. سؤل هل انا فقضة عذريتي لو سمحتو ساعدوني

0

سؤال انا متزوجه وزوجى مسافر واجى من فتره بسيطه عند حدوث العلاقه يتواجد دم بس مش معاد الدوره الشهريه اى سبب ده واتجنبه الزاى