الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

هل نزول الدوره دليل قاطع ع عدم وجود حمل؟
لم يكن هناك قذف فقط مداعبات باليد حرك البظر ولمس المهبل من فوق لم يدخل اصبعه
ونزلت علي الدوره بعد العلاقه بعشر ايام بموعدها ونفس الكميه والألم لمدة 7ايام
لكن قريت ببعض المواقع اذا ماكان فيها رائحه كريهه معناته ليس دم الحيض ؟ ماحسيت برائحه وعملت اختبار الحمل المنزلي بعد انتهاء الدوره وكانت النتيجه سلبيه هل اطمئن؟

الإجابة
0

طالما لايوجد قذف على او داخل المهبل لايوجد حمل ،، تقبلى مرورى

0

نعم لم يكن هناك قذف. فقط مداعبات باليد
هل يمكن ان ينتقل المذي اذا مسك قضيبه ثم لمسني؟

0

لا يمكن ان يسبب ذلك حمل

0

ونزول الدوره دليل على عدم الحمل

0

نعم انا فاهمه هالكلام والدوره نزلت عندي مثل كل مره بس الي خوفني مسألة الرائحه. هل نزولها بدون رائحه كريهه طبيعي؟ ويعتبر دم حيض

0

وعملت الاختبار مره ثانيه وايضاً طلع لي سلبي

0

نعم عزيزتي اطمئني، فلستِ حامل بكل تأكيد.

نزول الدورة الشهرية بنفس الكمية دليل قاطع على عدم وجود حمل. كما انه لم يحدث قذف على المهبل من الأساس.

تحياتي

0

الرائحه كلام فاضي اذاً؟

0

انا بس هذا الي خوفني. الكلام الي قريته ان الفرق بين دم الحمل والدوره الرائحه. ماحسيت ان فيه رائحه بس الكميه والمده والألم نفس الشي

0

نعم عزيزتي لا أهمية للرائحة، طالما الكمية والمدة طبيعية.

0

انا اسسفه ع ازعاجي بس ممكن تجاوبوني

0

انتى لست حامل بالتاكيد لاتقلقى

0

يعني عدم ظهور رائحه كريهه اثناء الحيض طبيعي؟

0

مايدل ع شي ثاني

0

طبيعى لاتقلقى ،، لو حابه شرح اكتر ممكن نتواصل

0

شكراً لك

0

لا يوجد ما يسمى دم الحمل. فإذا نزلت الدورة الشهرية بنفس الكمية فأنتِ لستِ حامل بكل تأكيد ولا دلالة للرائحة.

0

ممكن سؤال ان امكن انا مخطوبة وعاقدة شرعا وقام خطيبي بالقذف الخارجي على فتحة المهبل وجائتني الدورة الشهرية بموعدها هل ممكن ان اكون حامل؟ خفت كثيرا من قراءة بعض المقالات وشكرا جزيلا

0

السلام عليكم انا محتاجة اجابتكم لي تاخرت عليا الدورة الشهرية جاتني فاليوم 11 باس اقبلها بالخمسين ايام كان اقضني الآلام بدون انسى اني كنت في الجماع مع الزوجي واليوم انزال مني الدم بدأ بقع الحمراء شويه.شوية صار من خيوط الدم برائحه الدم ليست كريهة ممكن تجاوبوني هذا حمل ام الحيض؟

0

وعليكم السلام،

هذا دم الحيض، ونزوله ينفي الحمل.

تحياتي

0

سلام، دورتي أتت يوم 9 سبتمبر وانا مارست الجنس السطحي مع خطيبي يوم 26،27 سبتمبر اي 18، 19 من الدورة و دورتي تأتي كل 28، 30يوم، و في يوم 9 أكتوبر أتت الدورة 3 أيام، و أيضا اتت في 5 نوفمبر 3 ايام، انا جد قلقة اذا ما المذي دخل للمهبل، بطني منتفخة، و عملت اختبار تحليل البول المنزلي والنتيجة كانت سلبية، هل الاختبار يمكنه أن يخطئ؟ و هل نزول الدورة دليل قاطع على عدم وجود الحمل

0

السلام وعليكم ممكن تساعديني حبيتي قمت علاقة مع زوجي واستعمل الواقي ومن بعد جاتني الدورة الشهرية دك كثير بس انقطعت فاليوم الثالت وبعد الدورة الشهرية احس بللم اسفل بطني ونزول بقع بنية مع شوية دم هل اكون حامل والله خفت وتوسوست مع هاد لامر

0