العلاقات

تم نشره من قِبل Karimbongbong21

سلام عليكم
انا اخ لكم من الجزائر هناك امر يحيرني كثيرا و اريد استشارتكم حول الموضوع انا تعرفت قبل مدة على امراءة مطلقة و أم لطفلين و كانت تريد بدا حياة زوجية جديد في البدا كان الامر يظهر لي انه عادي لكن بعد مرور الأيام مشاعري و افكاري تغيرت أصبحت كلما ارى لها ارى ماضيها و زوجها السابق مما جعلني اطلب منها ان تضع اطفالها بعيدا حقا انا لا اعرف ماذا يجب ان افعل

الإجابة
0

يا رجل ابدا حياتك مع زوجة مثلك سنا و وضعية ...و انت راح تتزوج للاستقرار مش للمشاكل و تربية اولاد غيرك ....و لا تنسى انها ستقارنك بزوجها السابق حتى في الجنس

0

عادي جدا اخي نسيت ان سيد الخلق صل الله عليه وسلم تزوج آمنا خديجة رضي الله عنها وكانت متزوجة قبله ولها اولاد وكانت احب الناس الى قلبه وعاشو حياة سعيد ....
المهم في الزواج الدين اولا والتفاهم ثانيا وعندي لك نصيحة خليها حلقة فودنك (المراة تكره الرجل الذي طلقها ولا ترى فيه حسنة واحدة ) يعني زوجها السابق اصبح مثل عدوها الان
اتوكل على الله وتزوجها بعد الاستخارة والله يوفقك
وماتنسى الخير الكبير الي ستحصل عليه لو تكفلت بأبنائها

0

عزيزي كريم، إذا كنت غير مستريح مع وضعها الإجتماعي فبكل تأكيد ان تجاهلت ذلك الآن فقد يعكر صفوكما فيما بعد. ولا أرى داعي لأن تتسبب أنت ايضاً في جرحها مرة أخرى. هي تستحق علاقة لا تعاقبها على علاقاتها الأخرى. ولا ذنب لها انها مطلقة فلقد بدأت علاقة ولم تنجح ورأت ان الإنفصال أفضل، وقد تعرض انت لذلك، فهل ستقبل ان يرفضك الجميع بسبب الزواج الأول؟

الأمر ليس مقارنة بل راحة تجدها المرأة مع رجل أو لا تجدها فتتركه.
إن كنت غير متأكد انك ستكون هذا المصدر للراحة لها فلا تتسرع بشأن الزواج.

تحياتي