العلاقات

تم نشره من قِبل aa12

مرحبا انا طالبه جامعية عندما كنت في المدرسه كنت متفوقه ودائما احصل على علامات عاليه وعندما دخلت الجامعه بتخصص لم اكن ارغب به وفي نفس الوقت لم اكرهه بدا مستواي يقل قليلا كما انا كنت بحب اللغه التي ادرسها بالتخصص الا اني بدات اكرهها بسبب صعوبتها التي لم اكن ادركها ومع مرور السنوات وانا قادمه على مرحله التخرج بدات لاادرس اطلاقا ومستواي تدهور للاسوء ولااحفظ المعلومات وعند التطبيق لاافهم شيء وخائفه من المستقبل وانا بهذا المستوى كيف استطيع العمل وانا بحس لاافهم شيء في مهنتي فأنا بين خوف المستقبل ومستواي الضعيف واستشعار كرهي للتخصصي متشوشه ومضطربه كيف اتغلب على هذا.شيء اخر انا لدي رهاب اجتماعي او خجل شديد فانا لا اتكلم الا عندما اسأل حتى لو كنت جالسه مع مجموعه ولااعرف كيف ابدء الكلام او كيف اتواصل مع الاخرين واوصل لهم المعلومه التي اريدها حتى مع صديقاتي فيظنوني متكبرة او ضعيفه الشخصيه واذا اردت شيء من شخص لااعرفه حتى لو كنت احتاجه بشده لااطلبه او اساله كيف اتخلص من هذا واتكلم من دون حاجز

الإجابة
0

أهلا بك aa12

الجامعة ليست نهاية المطاف وما تدرسين لا يجب أن يصبح مهنتك ووظيفتك. يمكنك دائما بعد التخرج استكشاف شغفك وتجربة عدة مجالات حتى تكتشفين نقاط قوتك واهتماماتك.

بالنسبة للخجل وعدم القدرة على التواصل يمكنك قراءة هذا الرد لمستشارة الموقع مروة رخا
https://lmarabic.com/news/question-how-to-break-my-isolation