الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

مارست علاقة سطحية مع خطيبي وتم القذق ع منطقة البطن بعد اربع ايام من انتهاء الدورة
في اليوم الرابع والعشرين اخدت حقن لوتوفلون لتنزيل الدورة وطلك بسبب القلق وجاءت الدورة فس اليوم ال 31 وقمت بعمل اختبار حمل هرموني ثبلها بيوم كاتت النسبة 1 واعدته بعدها باسبوعين وكانت النسبة اسضا 1 وعملت اختبارين دم وكانت النتيجة سلبية وجاءت الدورة الشهرة للشهر الثاني في موعدها بدون اي شئ
لكني اشعر بالام في البطن والضهر واتتفاخ في البطن هل من الممكن ان يكون هناك حمل ولا يظهر في التحاليل ويكون هذا الدم نزيف وليس دورة

الإجابة
0

أهلا بك sola

أنت بالقطع لست حاملا وأود أن أنبهك إلى عدة نقاط:

1) لا يمكن أن يحدث حمل بدون قذف مباشر على المهبل أو داخله
2) لا تأخذي أي حقن أو أقراص تحتوي على هرمونات بدون داع وبدون أن يفحصك الطبيب لما لها من أخطار
3) إذا كنت لا تريدين الحمل يمكنك اختيار إحدى هذه الوسائل لتحديد النسل
https://lmarabic.com/resource/birth-control
4) تحليل الحمل بالمعمل دقيق للغاية ولا داع لتكراره أكثر من مرة
5) نزول الحيض وبدأ الدورة الشهرية بصورة طبيعية دليل قاطع على عدم وجود حمل
6) الآلام التي تشعرين بها قد يكون سببها القولون ويفضل استشارة طبيب جهاز هضمي

0

يعني مفيش اي احتمال لان التحاليل اللي عملتها تكون غلط خصوصا اني كشفت عند دكتورة ةكشفت غليا بالسونار بعد العلاقه بشهر وقالتلي مفيش حمل
لكن انا بشتكي من اللام في البطن وبعد انتهاء الدورة بعشرة ايام نزل مع الافرازات دم وتكرر ده النهارده بعد عشر ايام ايضا من الدورة الافرازات اللي فيها دم دي ممكن يكون سببها ايه لاني قلقانه جدا وانا في مكان معرفش اكشف فيه غند دكتورة لوحدي

0

أهلا بك

كل الأدلة تؤكد عدم وجود حمل ولكن يفضل أن يتم فحص الرحم وعنق الرحم والمبايض لمعرفة أسباب الإفرازات المدممة

0

هكذا علاقات هل تعتبر زنا؟

0

متزوجة وتأخرت الدورة اسبوع وبسبب مشاكل ف بطانه الرحم نصحتني الدكتورة باخذ حقنتين لوتوفلون وشريط ميزو بروست ولم ينزل دم وفوجئت بوجود حمل.. كيف يستمر بعد الحقن والميزوبروست