الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل mohamedahmed

حصل علاقه صطحيه وادت الي القذف علي المهبل وفي نفس اليوم بعد العلاقه نزل دم ليس قطرات انما اكثر بقليل كان يوم 21 بعد البوريود باسبوع في الشهر التالي الدوره الشهريه اتاخرت اسبوع ونزلت يوم 21 يوم العلاقه بس نزل اول يوم قطع دم والايام الثلاثه التاليه نزيف كثير (مع العلم ان في مره من كام شهر نزل دم كثير بردو وللعلم انا عندي ناقص كالسيوم وامالح وانمياء ) والان الام في اسفل الظهر بتيجي وبتروح والام اسفل البطن وسعات في الصباح ضيق نفس وكحه وترجيع ) هل ممكن اكون حامل ؟ وهل الدم هذا غشاء البكاره وما سبب تاخر الدوره الشهريه ؟ ولماذا حصل هاذا النزيف والام مستمره حتي الان بعد انتهاء الدوره الشهريه ب6 ايام

الإجابة
0

أهلا بك mohamedahmed

القذف على المهبل قد يسبب حمل ولكن نزوا الحيض دليل قاطع على عدم وجود حمل. يمكنك التأكد من خلال إجراء تحليل الحمل المنزلي أو تحليل الحمل بالمعمل.

أما بالنسبة للأعراض التي تشكين منها فهي متوافقة مع مشاكل الأنيميا والضعف ويفضل علاج نقص الكالسيوم والأنيميا قبل أن يتسبب النزيف في مشكلة صحية أكبر

0

هو تم القذف علي المهبل اه لكن كان علي الملابس من الخارج ممكن يسبب حمل ؟؟ انا عايز اعرف الدم الي نزل ده في العلاقه دم ايه ؟؟

الدوره الشهريه بدلها نزيف من ايه والنزيف توقف مع انتها الايام يعني الاربع ايام بتاعت الدوره هو جه فيهم وقطع الدم دي ايه
وممكن يكون الغشاء الي نزل في يوم العلاقه ومتوقع كام في % ان ده ممكن مش يكون الغشاء وكام في% فيه حمل وشكراا

0

إذا كان القذف على الملابس فلا يمكن أن يحدث حمل وإذا لم يحدث إيلاج داخل المهبل فالغشاء سليم ولم يتمزق.

أما بالنسبة للدم والنزيف يفضل أن يفحصك طبيب وخاصة أنك تعانين من مشاكل صحية أخرى مثل الأنيميا ونقص الكالسيوم.

ما يمكن تأكيده هو عدم وجود حمل وعدم وجود سقط وعدم تمزق الغشاء