الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Anonymous

السلام عليكم ...شاب عربي يبلغ من العمر 30 سنة ...لا اعلم ما اسمي ما أحاول طرحه عليكم هل هي مشكلة ام شيء أخر
انا شاب جد محترم و جد خلوق و جد متدين و جد ناجح في دراستي .من وقت ما وعيت ع الدنيا و انا مهتم بنجاحي و دراستي ....و للعلم انا جد وسيم كذلك ما ليش في شغل البنات و الحريم لم ادخل يوما ما في علاقة عاطفية مع فتاة لعدة اسباب ابرزها زي ما قلت اخلاقي و تديني و اهتمام بالدراسة ....و لكن في اوقات كتير احس انه عندي كبت نفسي و كبت جنسي لانني لا اتناقش كثيرا مع اصحابي في موضوعات جنسية او شيء من هذا القبيل ...لا اعلم لما و لا اتكر يوما انني سبيت او قلت كلام فاحش بسبب تربيتي العالية ....لا تسثيرني البنات في الشارع رغم انو الجميع بيشتكي من فتنة النساء .....في وقت سابق كان عندي عندي عدم ثقة في مؤهلاتي الجنسية حجم القضيب حجم الخصيتين حجم السائل المنوي ....و لكن بالمقابل امارس امتاع الذات من خلال العبث بقضيبي بعدة طرق و افراغ المني ...و في المقابل اتمنى ان تكون زوجتي المستقبلية بيضاء اللون ناصعة كالاوربيات اثدائها جميلتان وحلمتها ورديتنان اتنمى كذلك ان تكون تملك جهازا تناسليا ورديا اللون هي امنيتي ....لا اعلم لما لما يحدثني واحد عن ممارسته للجنس مع صديقته استثار و ينتصب قضيبي و حتى بمجرد قراءتي للمواضيع المطروحة عبر موقعكم كذلك ينتصب قضيبي ....رجاءا افدوني بحالتي اطباءا و جمهورا ....؟

الإجابة
0

أهلا بك مامون24

إجابة الجزء الثاني من سؤالك أن ما تشعر به من استثارة وانتصاب شيء صحي ويدل على أن جسدك يعمل على أكمل وجه. نصيحتي الوحيدة هي ألا تعتاد أن تستثار ثم تمنع القذف لأن ذلك يؤثر سلبا عليك.

أما بالنسبة للجزء الأول من سؤالك، من حقك اختيار شريكة حياتك بالمواصفات التي تجدها جذابة لك ولكن ستبقى معضلة التأكد من شكل ولون أعضائها الجنسية قبل الزواج.

نصيحتي لك هي أن تنظر للزواج بنظرة أوسع من مجرد الجنس وقد يتحقق حلمك او لا يتحقق ولكن المهم أن تظفر بشريكة حياة حقيقية تكون عون لك وسند.

0

و ماذا عن عدم اهتمامي بالنساء في الشارع ؟ و هل رغبتي الجنسية موجودة ام ماذا ؟

0

عدم اهتمامك بالنساء في الشارع أمر يحسب لك ونحييك عليه ورغبتك الجنسية موجودة بدليل تفاعلك مع قصص أصدقائك وخيالاتك وقصص المنتدى