الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Fulla

لي صديقة ع وشك الزواج مارست العادة السرية وكانت تدخل إصبعها ولكنها تقول بأنه لم ينزل أي دماء وكانت تفعل دائما ولم ينزل دماء وتشك بأن غشائها سميك او مطاطي وتقول أنه ف أوقات كثيرة ينزل دم ولا تعرف سببه ..هل هي فقدت عذريتها؟ وان لم تفقد ما سر نزول قطرات الدم في أكثر من مرة مع أنها تركت هذه العادة ؟ وهل عدم نزول الدم عندما ادخلت اصبعها يبرهن بأن غشائها سميك ؟ ولو كان سميك هل سيوثر ذلك مع زواجها في موضوع دم العذرية؟

الإجابة
1

أهلا بك Mohaba

صديقتك عذراء لأنها لم تمارس الجنس مع شخص أخر وبالنسبة لغشاء البكارة، أغلب الظن أنه تمزق كليا أو جزئيا.
هذا رابط يوضح المزيد من المعلومات حول غشاء البكارة
https://lmarabic.com/news/30-questions-about-virginity-hymen

0

يعني لا يوجد احتمال بأنه سميك لأن نزول الدم عندها لم يكن أحمر اللون وكان يأتي بألم في معدتها وكان يأتي ف أوقات هي تركت فيها العادة أصلا لم تكن تمس فرجها أساسا ..وأخبرتني بأنها فحصت نفسها وتقول بأنه تقريبا الغشاء موجود لكن ينتابها القلق لأنها على وشك الزواج وأريد أن أعرف ماذا يعني تمدد غشاء البكارة؟

0

يعني لا يوجد احتمال بأنه سميك لأن نزول الدم عندها لم يكن أحمر اللون وكان يأتي بألم في معدتها وكان يأتي ف أوقات هي تركت فيها العادة أصلا لم تكن تمس فرجها أساسا ..وأخبرتني بأنها فحصت نفسها وتقول بأنه تقريبا الغشاء موجود لكن ينتابها القلق لأنها على وشك الزواج
ارجو الرد

0

وأريد أن أعرف ماذا يعني تمدد غشاء البكارة؟

1

أهلا بك مرة أخرى

لا يمكن أن تفحص الفتاة غشائها في المرآة والأمر يحتاج إلى كرسي الفحص عند الطبيب وإضاءة معينة وعدسة مكبرة والمباعدة بين الشفرات بطريقة محددة حتى يمكن للطبيب أن يرى داخل المهبل لعمق 2 سم وبسبب هذه التعقيدات لا يتفق الأطباء فيما يرون لأن كل واحد يحدد وفقا لخبرته وتقيمه الشخصي.

أما بالنسبة لتمدد الغشاء فهذا يحدث في حالات الغشاء المطاطي وعندها يتمدد الغشاء مع الضغط ثم يعود لوضعه الطبيعي مرة أخرى

0

وضعه الطبيعي أي أنه يضيق ؟؟
يعني لو فتحة الغشاء اتسعت وعادت ضيقة جدااا مرة أخرى هذا يعني تمدد أليس كذلك ؟
وبالنسبة لنزول قطرات الدم مع ألم أسفل البطن ف فترات كثيرة أهذا شيء ف الرحم لأنه لا يمكن للغشاء أن يتمزق كل شهرين مثلا ؟ وأنت لم تفهم سؤالي جيدا أرجو الرد المفسر ع أسئلتي ؟