الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Nesreen66

لقد سألت هل تنتقل الحيونات المنوية من خلال الملابس و كانت الاجابة بالنفي تماما
فلماذا اذا قذف الرجل داخل ملابسة الداخلية يحدث بلل في الملابس الخارجية و لو كان قريب من ملابس الفتاة يحدث بلل في ملابسها ايضا فما هذا البلل الذي يمر بين الملابس

الإجابة
0

أهلا بك مرة أخرى

هذا البلل هو السائل المنوي بالفعل ولكن وجود الملابس يمنعه من الوصول إلى المهبل. ليحدث حمل يجب أن يصل السائل المنوي إلى المهبل ويكون بكمية كافية لتسبح الحيوانات المنوية منه إلى الداخل لتصل لقناة فالوب وتلتقي البويضة الجاهزة للتخصيب.

0

معلش انا اسفة علي كثرة الاسئلة لو كانت الملابس تمنعة من المرور لمذا يحدث بلل من الملابس الداخلية للملابس الخارجية و اي شئ يلمس الملابس الخارجية يحدث لة بلل ايضا
فا معني ذلك ان الحيونات المنوية تمر من الملابس و لو كان خطأ فما سبب هذا البلل الذي يمر كل هذة الاشياء

1

يحدث البلل لأن هناك سائل وكما ذكرت هو السائل المنوي. الحيوانات المنوية تعيش في السائل المنوي ولكنها تتحرك بالسباحة.

تخيلي سمكة تحاول أن تسبح بين قطع قماش مبللة ... هل يمكنها الحركة والانتقال؟

0

معني ذلك ان هذا البلل هو السائل المنوي و هذا السائل يمر يبن الملابس ولاكن لا يحمل الحيونات المنوية الحيونات المنوية تظل داخل الملابس الداخلية و الذي يمر مجرد سائل لا يحتوي علي حيونات منوية و هذا السائل لا يسبب حمل
هل هذا صحيح ؟

0

هذا صحيح وتذكري أن كمية السائل المنوي التي يتم قذفها في المرة الواحدة حوالي 5 مللي وهي ستضيع بين طيات ملابسكما.

0

هذا صحيح وتذكري أن كمية السائل المنوي التي يتم قذفها في المرة الواحدة حوالي 5 مللي وهي ستضيع بين طيات ملابسكما.

0

انا اسف علي كثرة الاسئلة
لو كان القذف علي الملابس الداخلية للمرأة مباشر قرأت ان هذا أمن ايضا ولا يسبب حمل هل هذا صحيح ؟
و لو كان صحيح ففي هذا الظرف يمكن ان يصل السائل المنوي للمهبل لو وصل السائل لا يسبب اي ضرر ؟
و تبقي الحيونات المنوية علي الملابس من الخارج ولا يوجد اي فرصة لاختراقها مهما كانت خفيفة ؟

0

عزيزتي هذه مجازفة وعلى الرغم من ضعف احتمالات الحمل فالاحتمال مازال قائما.

لا يوجد احتمال للحمل إذا كنتما أنتما الاثنين بكامل ملابسكما وكلما قلت الملابس كلما زاد الاحتمال.

أود أن أشركك هذا الرابط عن استخدام الواقي الذكري لتجنب الحمل
https://lmarabic.com/resource/condoms

وهذا فيديو عن كيفية استخدامه الاستخدام الأمثل
https://lmarabic.com/news/video-how-to-use-a-condom

0

انا اسفة علي الاسئلة الكتير بس الاسئلة لزيادة المعلومات
معلش ازاي الحيونات المنوية لا تخترق الملابس و تم التشبية بسمكة تسبح بين قطع قماش مبللة
و ازاي الاحتمال وارد في هذة الحالة

0

كيف الحيونات المنوية لا تخترق الملابس و الاحتمال يزيد و وارد في الملابس الخفيفة ؟

0

زى ما قال منسق المنتدى احتمال ضعيف جدا جدا وكمان الحيوان المنوى بيكون اكثر ضعفا عشان كده حتى لو الملابس خفيفه لازم يدخل كميه مناسبه من الحيوان المنوى فالمهبل وتسبح فيه للوصول للبويضه واجراء عمليه الاخصاب

0

تمام انا عارفة انها ضعيفة جدا جدا بس الي بسأل علية هي بتخترق الملابس ولا لأ و كان الرد لأ مش بتخترق الملابس فا ازاي لأ و احتمال الحمل وارد لو علي الملابس الداخلية

0

كما قلت لك الاحتمال ضعيف ولكنه قائم في حالة الملابس الخفيفة لأن في هذه الحالة تزداد فرصة وصول السائل المنوي محمل ببعض الحيوانات المنوية للمهبل.

في هذه الحالة اعتبري أن السمكة الصغيرة مرت من أحد أخرام الشبكة.

وأود أن أذكرك أن استخدام الواقي الذكري يقيك من الحمل غير المرغوب به

1

انا سألت قبل كده هل ممكن يحدث حمل عند القذف فوق الملابس وكانت الاجابه بالنفي تماما ومستحيل ولكن البيريود متاخره اسبوعين واشعر بالقئ والهبوط دايما
ارجو الافاده

0

لا اله الا الله ربنا يستر علينا وعليكم ويهديكم

0

سها هل أنت حامل

0

مرحبا لقد مارست صديقتي الاحتكاك مع خطيبها و نزل منه مني هل ممكن حدوث الحمل مع العلم أن كلاهما كانا يرتديان سروال جينز

0

د

0

د

0

السلام عليكم ، ذكتور حصل بيني وبين خطيبي احتكاك من فوق الملابس الداخلية والخارجية لمده ثلاث دقايق واقل ولم يقذف وابتعدنا عن بعض هل ممكن حدوث حمل اخاف ممكن يكون طلع مذي ويخترق ملابسه وملابسي ويحدث حمل

0
0
0

هل يحدث حمل باحتكاك فوق ملابس وملابسي تبللت وانا كنت في ايام تبويض هل يحدث حمل مع العلم انا كنت ارتدي ملابس داخيلة وبطال ليس خشن وهو بلملابس داخلية

0

حصل بيني وبين اللي كاتب عليا علاقه من الخلف ونزل السائل منه بس اتمسح بسرعه وبعدها دخلت الحمام ع طول وده تاني يوم ليا بعد اللي حصل وشربت برشام منع الحمل ممكن يحصل حمل أرجو الرد

0
0

حدثت علاقة سطحيةبيني و بين حبيبي

كنت بملابسي لاكنها خفيفة (صيفية)وهو أيضا بملابسه لاكني لاحظت شيء ابيضا على سرواله ؟هل يمكن ان يحدث حمل في هذه الحالة مع العلم اني لازلت عذراء؟