الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Islam22

السلام عليكم
مرحبا؛انا لدي مشاكل و توتر بشكل كبير و لدي العديد من الاسئلة الي لا تذهب عن ذهني لحظة
اولا انا بلغت من خمسة اشهر تقريبا.عمري 16 عام و 6 اشهر
لدي مشكلة ان قضيبي طوله حوالي 9 سم بعد الانتصاب
ثانيا بحس ان انتصابي ضعيف اثناء ممارسة العادة السرية
المشاكل بتدور حول ذهني و مش عارف هعمل ايه في ليلة الدخلة هل هنجح . هل زوجتي ستراني ضعيفا
خايف جدا بدرجة زايدة جدا حاسس اني هفشل في حياتي مبقتش بركز في دراستي بسبب الموضوع ده ارجوكم.حد يطمني و يجاوب علي اسئلتي بشكل واضح حتي افهم . آسف للتطويل.و شكرا مقدماً

الإجابة
0

أهلا بك Islam22

لا داع للقلق يا عزيزي؛ سيصل قضيبك لحجمه النهائي بنهاية عامك الثامن عشر أو عامك التاسع عشر.

أما بالنسبة لطول القضيب، فمتوسط طول القضيب من 7 - 17 سم وأود أن أطمئنك أن عمق المهبل لا يتعدى 8 سم وهذا معناه أنك قادر تماما على إتمام العلاقة الجنسية.

بالنسبة لقوة الانتصاب فهي تتوقف على درجة الاستثارة. كلما كنت مستثارا كلما زادت قوة الانتصاب.

لا تحبط نفسك ولا تفكر في هذا الأمر وإذا كنت قلقا يمكنك استشارة طبيب أمراض ذكورة.

0

سلام عليكم اخي العزيز اسلام
رجاءا اخي اسلام لا تتعب ذهنك و تفكيرك بامور مثل هاته فصدقني و عن تجربة ستشتت ذهنك و تخليك تايه في الحياة .... حيرتك هاته ناتجة عن ثقافتك الجنسية الضعيفة و مقارنة نفسك بالاخرين و باصدقائك و بما ينشر على المواقع الاباحية ..... يا اسلام خلقنا ربنا و احسن خلقنا و كلنا بنختلف زي ما اصابع اليد الواحد تختلف في الشخص نفسه او غيره فما بالك باعضائنا التناسلية .... 9 سم عادي جدا انت مش لازم يكون عندك صاروخ عشان تمتع زوجتك والزوجات بتحب القضيب العادي لان الكبير بيسببلها الم و اذى .... ضعف انتصابك ناتج عن نفسيتك و قلقك و اجهادك لنفسك ... و بكير كثير للتفكير السلبي في الفشل في ليلة الدخلة ..... حاول تنجح في حياتك و في دراستك و واضب على صلاوتك و دعواتك لربنا و ضبط امورك و اتجوز في سنة صغيرة عشان ترتاح ....في خدمتك دوما عزيزي