الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Najd

اغتصبني خالي وكان عمري 15 سنه تقريباً وانا الان عمري 19 سنه ومقبله على الزواج واخاف احلل تحليل الزواج ويطلع فيني ايدز بسبب خالي على الرغم زوجته اللي هي زوجة خالي حللت تحليل شامل وماطلع فيها ايدز وانا خايفه فيني ايدز وحتى ماتذكر طريقة الاغتصاب هل هو خارجي اما داخل المهبل ولكن ماخرج مني دم لو داخل المهبل تكفون طمنوني اذا فيني ايدز مابي اتزوج ومابي احلل وافضح نفسي وافضح اهلي على الرغم اهلي مادروا عن الاغتصاب

الإجابة
0

تكفون ردوا علي الله يسعدكم تكفوووون

0

من سابع المستحيلات يكون فيك إيدز اذا كان خالك غير مصاب بهذا المرض اما اذا كان هو مريض بالإيدز الوقت الذي اغتصبك فممكن تكوني انتي ايضا مريضة به !!!!

0

من سابع المستحيلات يكون فيك إيدز اذا كان خالك غير مصاب بهذا المرض اما اذا كان هو مريض بالإيدز الوقت الذي اغتصبك فممكن تكوني انتي ايضا مريضة به !!!!

0

شكراً ياختي على الاجابه وابي اسألك سؤال : اريد عمل تحليل شامل مابي اعمل تحليل عن الايدز عشان اهلي مايشكون فيني هل التحليل الشامل يظهر الايدز ولا فقط يظهر بالتبرع بالدم وبتحليل الزواج فقط

0

مرحباً عزيزتي، أشعر بالأسف لما تعرضتي له وأنصحك بعمل الفحوصات للتأكد من سلامتك، فصحتك وسلامتك أهم من الزواج والفضيحة.

كما ان الفضيحة للمجرم وليس للمجني عليه، فلا تخافي وإحرصي على سلامتك وصحتك. يمكنك عمل الإختبار بدون الذهاب مه أهلك للإطمئنان على صحتك قبل ان تتزوجي. ايضاً لابد وان يكون هو مريض بالإيدز حتى يصيبك به، وإذا كان لا يشتكي منه وزوجته ايضاً سليمة فنسبة تعرضك للمرض ضعيفة جداً.

تشجعي وقومي بعمل الإختبار للتأكد من سلامتك وكل شيء سيكون على ما يرام.

يمكنك من الرابك التالي التعرف على فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً المختلفة
https://lmarabic.com/news/testing-for-stds

مودتي

0

شكراً حبيبتي على الاجابه ولكن اريد عمل تحليل شامل مابي اعمل تحليل عن الايدز عشان اهلي مايشكون فيني ابي احلل تحليل شامل وهل التحليل الشامل يظهر الايدز وكمان اذا كان فصيلة دمي تختلف عن فصيلة دم خالي هل ينتقلي الايدز لاقدر الله

0

ارجووووووك طمنيني انا لما اغتصبني خالي الحيوان الوصخ ماظهرلي أي عرض من اعراض الايدز وانا خايفه وترى انا من النوع اللي تكبر الأمور بس خلال سنتين ظهرلي الم شديد باليد اليسار واشياء نفس الكي ولكن على يدي اليسار فقط هل هذا عرض من اعراض الايدز والله أتمنى اموت اذا فيني الايدز لانو الايدز فضيحه وقلة بشرفك وانا والله أتمنى الموت اذا فيني الايدز وحسبي الله ونعم الوكيل عليه اكبر حقير بالعالم كله مرا نفسيتي تعبانه

0

لمااااااااااااااااااااذا لم تردوا علي

0

لمااااااااااااااااااااذا لم تردوا علي