الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ahmed Taw

ما هي جميع اضرار الافراط وادمان العاده السريه ...؟؟
وهل الممارسه بمعدل اقل من ٢٠ مره اسبوعيا ليس له اي اضرار ..؟
وارجو اخباري باضرار الادمان والافراط وما هو المعدل الطبيعي وكيف يصبح ادمان ..
وهل الادمان والافراط يسبب سرعه قذف او ضعف انتصاب
وهل الافضل الممارسه البطيئه ام السريعه او المتوسطه من حيث المده ...؟

الإجابة
0

من بين اضرار العادة السرية المكثفة احساس بالوهن الجسمي و العياء النفسي وراء كل ممارسة ،تعيقك على النجاح في امور حياتية كثيرة جراء الاحساس بالذنب و عدم رضا الله .فقدان الثقة في قدراتك الجنسية و الشك الدائم فيها ، وان مارستها حاول تمارسها للتخفيف عن كبتك الجنسي مرة او مرتين في الاسبوع اظن كفاية ...نصيحة مجرب مش طبيب

0

مرحباً احمد،

في الحقيقة لا يوجد عدد معين لممارسة العادة السرية بالأسبوع يناسب الجميع. المؤشر الخطر هو انعزالك عن الناس، وتأخرك في دراستك أو عملك، وسوء أدائك في انشطتك اليويمة المعتادة.

إذا كنت تمارس العادة السرية 20 مرة بالأسبوع ولا يعوقك ذلك عن ممارسة انشطتك الطبيعية، ولا يعزلك عن أصدقائك وعائلتك ولا يجعلك تفضل العادة السرية عن ممارسة الجنس مع شريك/ة فهو ليس إدمان. بينما رجل آخر إذا مارسها 20 مرة بالأسبوع قد تعطله عن عمله وتعزله عن علاقاته، إذا ستكون إدمان في حالته.

الإدمان لا يسبب سرعة القذف بشكل مرضي، ولكن إعتيادك على ممارسة العادة السرية سريعاً والقذف سريعاً قبل ان يراك احد، أحياناً يجعلك تعتاد القذف سريعاً فتحتاج للتدريب على تأخير القذف. كذلك لا تسبب ضعف الإنتصاب ما دمت لا تمارسها بعنف، لأن العنف قد يكسر القضيب.

بالنسبة للسرعة فهذا تفضيل شخصي ولا يوجد سرعة معينة أفضل من الأخرى صحياً.

في الفيديو التالي تحدثك الدكتورة علياء جاد عن العادة السرية بين الإعتدال والإدمان
https://lmarabic.com/news/video-masturbation-addiction

مودتي