الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Muna

انا فتاه متزوجه من سته اشهر كنت امارس العاده السريه قبل الزواج و بعد الزواج اكتشفت انني اشعر باللذه من خلال البظر فقط اما المهبل لم اشعر باي لذه على الاطلاق ، هل هذا طبيعي؟ ماهي الوضعيات التي ممكن ان توصلني الى اللذه و النشوه من خلال المهبل فقط وليس البظر ، ايضا مهبلي دائما رطب و لكن فتره الجماع يصبح جاف مما يعيق دخول القضيب و يجعلني اضطر ان استخدم المزلقات ماهو الحل؟ مع العلم ان لدي ضعف و كسل بسيط جدا في المبيض .

Mona
الإجابة
0

لابد من عمل مداعبات قبل دخول القضيب حتى يصبح مهبلك رطب ، وضع الفارسه يجعل حدوث احتكاك للبظر اثناء الجماع وبالتالى سوف تستمعى

0

مرحباً Muna،

هذا طبيعي، ف 75 % من النساء لا يصلن للنشوة الجنسية بالإيلاج فقط، ويفضلن مداعبة البظر للوصول للنشوة. هُناك بعض الأوضاع تجعل الإحتكاك بالبظر أكبر مما يساعدك على الوصولل للنشوة.
يمكنك الإطلاع على رسومات توضيحية لتلك الأوضاع من الرابط التالي
http://www.womenshealthmag.com/sex-and-love/clit-stimulating-sex-positio...

كذلك، يمكنك مداعبة البظر باليد حتى الوصول للنشوة، ويمكنك لزوجك ان يقوم بذلك لمزيد من المتعة. كما يمكن مداعبة البظر بالفم واللسان (الجنس الفموي) وهو يشعرك بمتعة شديدة.

هُناك ايضاً تقنية افريقية تسمى "الكنيازة" يعرف عنها انها تسبب رعشات بالغة من النشوة للمرأة.
إقرأي عنها من الرابط التالي
https://lmarabic.com/news/kunyaza-african-secret-female-orgasm

أما بالنسبة لجفاف المهبل، فكما ذكر المتابع وائل، المداعبات قبل الإيلاج والجنس الفموي يساعداك على ترطيب المهبل بسبب الإستثارة.

تحياتي

0

هل استخدام الريق كمزلق وقت الجامع يسبب التهابات او مشاكل للمراه ؟

Mona
0

استخدام الريق (اللعاب) كمزلق لا يسبب مشاكل.