الجسد

تم نشره من قِبل aa12

مرحبا انا الان في مرحلة الاقلاع عن العاده السريه بقي شيء اخير هو الذي يعيقني عن الاستمرار ساطرحه عليكم الان وارجو مساعدتكم فيه وتكون الاجابه عليه بأمانه وصدق لاانكر اني طرحته مرارا وتكرارا لكن اريد ان تكون الاجابه عليه موجهة لي شخصيا ومفصلة بحيث تمنعني عن التفكير بالذهاب الى الطبيب الا وهو غشاء البكارة انا اعرف ان الاصبع او القضيب يمزقه لكن الذي لااستوعبه كيف وثانيا ممارسه العاده السريه تحدث فيها حركات وهي اما فرك مداعبة ضغط قوي او عنيف على المنطقه وبالتالي ممكن اثناء عمل هذا الحركات يصبح الاصبع او بالبطانيه قريب من فتحه المهبل ويضغط عليها او ممكن اثناء الضغط يدخل جزءمن بطانيه ويصل للغشاء الذي اريد معرفته لو حصل هذا هل يمزق الغشاء وهل احس بالبطانيه عند دخولها ووصولها للغشاء ام لا لانها شي لين علما عندما كنت امارسها بالبطانيه اكون مستلقيه على بطني والاصبع هل يدخل وانا لم ادخله عمدا او نتيجه الاثارة انسى او لااشعر بدخوله فهل اذيت غشائي وانا لم اشعر ام ان غشائي سليم ارجوكم طمئنوني .طلب اخير عندما تجيبون على سؤالي راجعوا اسئلتي السابقه حتى تكون لديكم المعرفه الكامله عن طريقه الممارسه وطمئنوني .تحياتي وخالص شكري لسعة صدركم ومساعدتكم

الإجابة
0

مرحباً عزيزتي،

عند إجابة اي سؤال على المنتدى نقوم بالفعل بمراجعة الأسئلة السابقة للمستخدم/ة فلا داعي للقلق.

ثانياً، الإجابات دائماً تكون مفصلة لكِ شخصياً وحسب سؤالك وحالتك، وليست إجابة موحدة للجميع. كما ان الصراحة والشفافية هي أحد أهم مباديء وقيم الموقع ولا نتهاون فيها مهما كانت الحالة. فلا توجد اي فائدة نجنيها إذا كذبنا على المستخدمين أو نشرنا معلومات أو نصائح خاطئة أو مضرة.

بالنسبة لسؤالك، فإجابتي لم تتغير عن السابق وأتمنى ان يكون التكرار يعطيك ثقة أنه لا توجد مشكلة بالفعل.

أولاً، كيف يمزق القضيب أو الإصبع غشاء البكارة؟
عند دخول القضيب أو الإصبع (وهو شيء صلب) إلى المهبل، بعد الوصول لمسافة 2 سم تقريباً يبداً بلمس غشاء البكارة، إذا استمر بالدخول والضغط سيخترق الغشاء ويمزقه.

ثانياً، العادة السرية. كل ما يحدث فيها من حركات ذكرتيها من قبل والآن لا يمكن ان تخترق الغشاء لأنه داخل المهبل وليس على السطح. كما ان دخول البطانية لن يسبب تمزقه. وإذا دخل إصبعك نتيجة الإثارة ستشعرين به ولن تنسي فلا داعي للقلق حيال هذا الأمر.

إذاً توصلنا الآن لأن الغشاء سليم ولا داعي للقلق أو الذهاب للطبيب.

تحياتي

0

مرحبا ساندي قلت لي ان العادة السريه كل مايحدث فيها من حركات لايؤثر على الغشاء لانه مدفون داخل المهبل هل تستطيعي ان تشرحي لي كيف كما ان مسافه 2سم مسافه ليست بالشئ البعيد .وبقي سؤال في بالي فعند مداعبة البظر بالاصابع سيكون الاصبع على البظر مع الضغط او الفرك على البظر سواء كان بقوة عاديه او عنيفه وهكذا سيكون الاصبع قريب من فتحه المهبل وبالتالي ايضا فتحه المهبل سيصلها من الضغط او الفرك بمعنى المنطقه كلها ستتعرض للضغط ومن بينها فتحه المهبل سيصلها من الفرك الا يضر هذا الشئ .كما ان لو انزلق اصبعي اشعر به واتأذى وهل يصل للغشاء ام ان غشاء البكارة لايتمزق الا عند التعمد اي مع سبق الاصرار والترصد . والان بعد كل هذه الاسئله التي سالتها سواء هذا او السابقه اطلب منك طلب اخير وهو هل كل هذه الاشياء او الطرق لاتؤذي غشاء البكارة ولم افعل شيء يؤذيه وغشائي سليم ام اذهب للطبيب ام ماذا ..مع خالص شكري لكم جميعا لمساعدتي وطمئنتي

0

نعم عزيزتي، كل ما ذكرت من طرق ووسائل لممارسة العادة السرية لا تؤذي الغشاء. الحالة الوحيدة التي تمزق الغشاء هي إدخالك لإصبعك عمداً داخل فتحة المهبل بعمق.

مداعبة البظر والشفرات باليد والأصابع لا يؤذي الغشاء، ولا يفترض ايضاً ان يكون عنيف. بل بالقوة التي تشعرك بالمتعة ولكن بدون عنف.

0

طيب اريدك ان تجيبيني على هذا السؤال واسفه على ازعاجك ليس مجرد ازعاج ازعجتك جدا انا اسفه جدا وهذا هو السوال واتمنى ان يكون الجواب بكل الاحتمالات والتفصيل عن هذا الموضوع بالذات.وهوقمت بمداعبه البظر باليد او الاصبع مع الاعضاء الخارجية (البظر وقلنسوته والاشفار) وخلال المداعبه لم اقم بادخال اصبعي داخل فتحه المهبل حسب مااتذكر وبعد الانتهاء خفت ان اكون ادخلت اصبعي داخل فتحه المهبل ونسيت ذلك او لم اشعر بذلك هل ممكن ينزلق اصبعي عند المداعبة او ادخلته ونسيت. وانا افكر واقول لو ادخلته كنت ساشعر بالم عند دخوله ولن انسى دخوله بسبب الالم سواء كان نتيجه تعمد ادخاله او انزلاقه بالاضافه عند دخوله ساشعر به بمجرد دخوله فتحه المهبل الى ان يصطدم بغشاء البكارة ويبدا بلمسه وان اكملت دخوله بعد شعوري بلمس الغشاء واخترق فتحته سيتمزق الغشاء هل هذا صحيح يعني لم اقم بادخاله ونسيت ام ماذا .اشرحوا لي لاني تعبت من فكرة دخول اصبعي دون شعوري وفكرة الضغط على الاعضاء الخارجيه ممكن تسلط قوة او ضغط عنيف على الغشاء وتؤذيه

0

شيء اخر لو كنت مارستها اثناء الدورة الشهريه هل يفرق عن بدونها

0

ما لاتردو على سؤالي

0

مرحبا ساحكي لكم قصتي من جديد ارجوكم ساعدوني بدات تعرفي على العادة السريه بدافع الفضول وشيئا فشيئا اصبحت لااتحكم فيها احاول التخلص منها لكن يستمر اسابيع وافشل وارجع من جديد احاول وافشل وانا في هذا الدوامه منذ سنه بين الانتصار والفشل انا لااريدها لانها تجلب لي العديد من المشاكل النفسيه واحدها الوسواس فانا في مجتمع يهتم بغشاء البكارة بغض النظر عن التضارب والنقاشات بين العذريه والغشاء وانواعه والنزف واشخاص يولدون بدونه انا اعرف هذا كله الذي اريد معرفته هل غشائي سليم وكيف التخلص من العادة السريه .هي تجلب لي الوسواس والخوف لكني لااتخلص منها افشل دائما .تخلصت منها مرة وذهبت للفحص وقالت لي الدكتورة الغشاء سليم لكني كالعاده فشلت وذهبت مرة اخرى للفحص وقالت لي الغشاء سليم ومن ثم رجعت لها وانا مللت من العاده اللعينه هذا ومن الوسواس حياتي اصبحت بين العاده والغشاء بدات افكر بالانتحار بسببها اما عن طريقتي الممارسه فهي مرة اقوم بمداعبه البظر والاشفار وغيرها باليد والاصابع ولم اقم بادخال اصبعي طوال ممارستي لها متعمدة ومتقصده والذي اخاف منه هو اليس الاصبع شيء صلب والغشاء قريب من فتحه المهبل فعند مداعبة البظر سيكون هناك ضغط وقوه وحركات على البظر والاشفار والمنطقه باكملها الن يصل هذا الضغط والقوه للغشاء وهل ممكن اصبعي يدخل وانا لااشعر به او ينزلق ام ان هناك شعور يجعلني اميز دخول اصبعي حتى لو كنت تحت تاثير الاثارة وهل هذه الطريقه بكل ماشرحته لكم تؤذي الغشاء وهل هناك احتمال ان تضره واذا كنت مارستها اثناء الدورة الشهريه هل تؤذي .ومرة ثانيه اقوم بمداعبه البظر والاشفار بالبطانيه من فوق الملابس اثناء الدورة الشهريه واخاف ان تكون البطانيه القوة والضغط تكون دفعت الفوطه الصحيه للداخل فهل هذا يؤثر عليه واذا دخلت الفوطه ااشعر بها .فهل بعد هذا الشرح غشائي سليم ووليس هناك احتمال ان تكون هذه الطرق والضغط والفرك والحركات الاخرى ان تؤذيه لاقدر الله ام اذهب للفحص ارجوكم طمئنوني بجواب اكيد ومن مختص بهذه الامور فانا تعبت ومللت من هذه الحياة لااريد ان اعيش مريضه للعاده السريه والوسواس طوال سنه لم اعرف شيء من حياتي غير عادة.غشاء كما اني اعرف ان العادة السريه ممارسه طبيعيه نتيجه الرغبة بكل انسان ولاتقولو لانستطيع التحكم بالرغبه لاننا بشر وفضلنا على مخلوقات كثيرة من غير المعقول ان لانسطتيع التحكم برغباتنا لاننا سوف نتساوى معهم بهذه الحاله كل مافي الامر اني لااتقبل هذه العاده تجلب مشاكل عديدة نفسيه اريد ان اكون انسانه طبيعيه واريد الزواج وهذا كله والخوف والقلق يمنعني هل انا عذراء وغشائي سليم

0

ممارسة العادة السرية لا تجعلك "غير طبيعية". على العكس تماماً انت فتاة طبيعية جداً. شأنك شأن الجميع من الحيث الشعور بالرغبة الجنسية.

معظم الناس يمارسون العادة السرية خاصة عندما تكون ممارسة الجنس أمر غير متوفر لظروف ما. أؤكد لك، أنت طبيعية وعذراء وسليمة وليس بك اي مشكلة.

0

هل البطانيه ممكن ان تفض الغشاء؟ قمت بالمداعبه بالبطانيه على الملابس و وصلت لرعشه ولقيت نقطه دم لونها فاتح ولسه أسبوع على الدورة مش وقتها ،هل هذا دم الغشاء؟

0

السلام عليكم انا مارست العاده سرية قبل يومين ودخلت اصبعي كامل بس لاشعر بألم ولا أشعر بشي ونمت بعد الممارسه السريه وصحيت لقيت حالي متغرقه دم هل هاد دم دوره شهريه او لا هل انا فقدت عذريتي ام لا ارجو رد الله يخليكم

0

السلام عليكم أنا مارست العاده السريه وبعدها ب لحظات نزل دم لمده يومين مع أن كان فاضل على الدوره الشهريه حوالى 15 يوم ممكن اعرف هل انا فقدت عذريتى ام لا الرد ضرورى انا منهاره لان زفافى قريب ي دكتوره

0

السلام عليكم انا بحك نزل دم لان كان معي التهابات انا خايفه اكون مو بنت وكتير بفكر مش عارفه شو اعمل بعد نزول دم حسته بشي بجعني زي جرح وبس شفت بالمرايا لقيت جرح بس يوم تاني ما شفت شي وخايفه كتير هموت من تفكير و ببكي ليل ونهار انا حكيت لامي حكت جارحه حالك مش هيك دم مع ان نزل دم و بعد شوي وقف بس تزل كميه امي حكتلي ان جارحه المهبل كتير عشان هيك وانا متوترة وخايفه مش عارفه اصدق

0

دكتور انا من سنه جاني شعور صرت انسدح ع بطني واضغط بقوه ع المنطقه ف مدري هل هي العاده السريه ام لا؟؟؟ ومرتين سويتها نزل دم بسيط جدا!!!! فهل انا بنت ولا لا...تكفى جاوبني

0

اعملي فحص طبي وخلاص + مشكلتك متقوقعه وخجلانه اذا ما تقدري تروحي لوحدك على اخصائية النساء ، صارحي افضل شخص تثقي فيه وروحو سوا

0

اريد ان اعرف اذا كان غشاء بكارتي سليم او لا
انني ادخل شي صلب الى مهبلي ولم يحدث الم او دم هل هذا قد افقد غشاء بكارتي؟

0

كل هذا من ورا تأخير الزواج البنت مشغولة بالدراسة وتقول سأكمل الدراسة وهذه النيبحة وبعدها يفوت القطار عليها وتندم وما يفيد الندم

0

السلام عليكم ، وانا وصغيرة بحدود ال 7/8 سنين كنت اوجه شطاف الماء مباشرة للمهبل لفترات طويلة يمكن لمدة نص ساعة كحد اقصى وبعد بفترة صرت ابعد الشفرتين وافتح رجليي وكنت لما انهي احس بألم صراحة مو متذكرة يمكن لانو من المي ، وما كان ينزل دم مو متأكدة ، وكنت بس بالصيف لانو المي دافيه ، المهم انا ما كنت اعرف انو في اشي اسمو عادة سرية وغشاء بكارة وعذرية ومن هالحكي كل هالأمور جديد عرفتها وخايفه اكون فقدت عذريتي وراح مستقبلي وانتو عارفين انو احنا بمجتمع ما بيرحم !!!! طمنيني هل فقدت عذريتي ؟؟؟؟؟؟كنت اجرب افحص نفسي بس ما كنت اعرف

0

امارس العادة السرية عن طريق مداعبتي لبنظر مهبلي و عند اكمالي للممارسة اشعر بالالم هل فقدة عذريتي

0

انا اعاني من مشكله وبسببها فقدت الصلاه واحس اني دايما غير طاهره
اعرض المهبل للميي مسافات طوووييله وأقرى قصص اباحيه كل مره احاول أتركها بس م قدرت!
هل تعتبر هذه عاده سريه!!!
وهل لازم الاغتسال بعدها!!

0

لو سمحتي ساعديني انا اقوم با العاده السريه من زمان تمام وبعد ايام قمت اقراء قصص اباحيه فجتني رغبه كثيره في ازواج وغير كذا انو قمت بدخال اصبعي في المهبل فهل فقدت العذريه ارجوك
وهل فرك البظر بقوه يفقدني العذريه ارجوك ردي علي

0
0

السلام عليكم... هل دفع الماء بقوه ع البظر اثناءالدوره يفقد العذربه

0

السلام عليكم هل ادخال الاصبع يمزق الغشاء البكاره فعلت هذي العاده السريه منذ سنتين ولكن الحين تبت الى الله فهل فهل أنا عذراء أم لا ارجو المساعده

0