الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل .

مرحبا
انا وخطيبي صريحين جدا مع بعض وهو قال لي انه يحب ان اكون جريئة ولا اخجل منه ابدا علما اني انا خجولة وزوجته الاولى ايضا وهو يكره هذا ويريد ان ارقص له وان اتعرى ويريد ان يمارس معي بجميع الطرق الحلال انا استنتجت من كلامه انه يريدني ان اكون مثل العاهرات في البيت
سؤالي هو كيف اصبح عاهرة لزوجي ؟

الإجابة
1

تحية طيبة اختي الفاضلة .... صراحة زوجك لك دليل على وعيه .... و رجاءا سؤالك لم يعجبني "كيف اكون عاهرة لزوجي ؟"
هو زوجك و انت زوجته و علاقتكما في الحلال و العهر و الدعارة اكيد في الحرام ..... الزوجة الناجحة هي التي تنجح في ارضاء زوجها و كسب قلبه في الحلال اثناء العلاقة الحميمة ..... و خجلك من الحرام و الغير سليم امر مشروع و لكن تحت غطاء الزوجية و الحميمية ليس مشروعا و لا مضبوطا الرجل يحب كثيرا المراة التي تمتعه في علاقتهما الحميمة بشتى الطرق المباحة من خلال تحاوركما و افشاء لبعضكما ما تحبان وما يمتعكما اكثر و ان تتعرى الزوجة لزوجها ليس عيبا بل منتهى الروعة و الحب مع العلم انو المحظور في العلاقة الحميمة شرعا واضح و من دون شرح ......انا واحد من الرجال احب ان تكون زوجتي محترمة في كل شيء حتى احترامها لي لرغباتي الجنسية و ما اطلب منها فعله و كوني اكيدة من شيء واحد ان لم تسعدي زوجك في الحلال راح يبحث عن ما ينقصه من متعة في الحرام ....بمعنى كوني لزوجك الستر و الغطا و الدفا في الحلال ..... و صدقني كل ما امتع زوجك في الحلال كلما حبك اكثر و كبرت في عينه اكثر ....في البداية لن تستغي الوضع بسبب تربيتك و خجلك و لكن مع التعود و التالف و الحوار و المحادثة و المصارحة راح تشعري بالمتعة و راح تطلب من زوجك ان يلبي رغباتك الجنسية انت كذلك ....و تاكدي من شيء ان افراغ شهوتكما في الحلا هي عبادة كذلك ....الله يهنيكما و يكماكما بالخير

0

شكرا على مساعدتك نصائحك سأعمل بها ان شاء الله ....امين ولك مثل ذالك واكثر.. بارك الله فيك