الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Aya14

بدأت دورتي في 27/12/2016 وانتهت في2017/ 1/1
اريد ان اعرف ماهي ايام الاباضة لدي
لانني سأمارس الجنس يوم 22 جانفي واخاف من حدوث حمل ارجوكم ماهي ايام الاباضة لدي

الإجابة
0

أهلا بك Aya14

إذا كانت دورتك الشهرية منتظمة كل 28 يوم، فترة الإباضة ستكون يوم 9 أو 10 أو 11 يناير.

الأفضل لتجنب حمل غير مرغوب به هو استخدام أحدى وسائل تحديد النسل أو استخدام الواقي الذكري
https://lmarabic.com/resource/birth-control

0

افهم من شرحك انني استطيع ممارسة الجنس بدون شعور بالخوف من احتمال الحمل لان ايام الاباضة انتهت ارجوك اريد الرد في اقرب وقت

0

عند الإستخدام النموذجي للعزل أن الإنسحاب، فإن 27 من أصل 100 امرأة يحملن عند إستخدام أسلوب العزل مع الشريك. الإستخدام االنموذجي يعني الأزواج الذين لا يستخدمون طريقة العزل بشكل صحيح، حيث يدخل السائل المنوي نحو المهبل.

أما عند العزل المثالي، حيث ينسحب الأزواج دائما بشكل صحيح، فإن 4 من أصل كل 100 امرأة يصبحن حوامل. يمكنك جعل طريقة العزل أكثر فعالية إذا كنت أنت (أو شريك حياتك الذكر) يعرف الوقت بالضبط الذي ستصلين فيها إلى نقطة الإثارة الجنسية، عندما لن تتمكني من السيطرة، أو وقف، أو تأجيل القذف. وهذه عملية حساسة جداً. من الصعب أن تعرف بالضبط متى ستحدث هذه اللحظة. لذلك فمن السهل جداً أن يتسرب السائل المنوي في المهبل، ويسبب الحمل.

بالإضافة إلى أن السائل الذي يخرج من قضيب الرجل قبل القذف، والمسمى أيضا بإسم سائل ما قبل القذف أو المذي، يعرف أنه يسبب الحمل. يعتقد بعض الخبراء أن الحمل يحدث لأن سائل ما قبل القذف يمكن أن يلتقط الحيوانات المنوية المتبقية في مجرى البول من عمليات القذف السابقة. وينصح الخبراء بالتبول بعد عملية القذف لتحسين فعالية طريقة العزل.

أما إذا حدث قذف داخل المهبل اعتمادا على أيام الأمان فنسبة الفشل تزيد لأن أي اضطراب في الدورة الشهرية يحدث تغيير في فترة الإباضة