الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل moamn21

كنت بمارس العادة السرية و لاكن في يوم الموضوع تطور و اصبح عادة شرجية و لا اجد طريقه للتوقف اصبحت شهوتي مرتبطة بالعادة الشرجية هل انا شاذ ؟!

الإجابة
0

اخي معنم الفاضل نصيحتي لك ان تقلع عن هاته العادة التي ستؤثر على مستقبلك الجنسي و الزواجي اقصد الممارسة الشرجية لانها ستتطور ممكن للمارسة شرجية حقيقية و تصبح شاذ بمعنى الكلمة ..... التقف عن هاته العادة من خلال ممارسة الرياضة و تفريغ شجناتك السلبية في المطالعة و الهوايات المحببة ليك و تغيير الجو من خلال الرحلات التواصل و الخروج من عزلتك و اختيار الرفقة الطيبة الصالحة و فكر في تكوين علاقة مع بنت في اطار المشروع طبعا و لو قادر تتجوز يبقى حل رائع ليك ....اعيد و اكرر رجاءا اقلع عن هاته العادة الشرجية المشينة انت رجل ...موفق اخي

0

مرحباً عزيزي،

تختلف تفضيلات الأشخاص من حيث طرق وأماكن الإستثارة ولا يوجد مشكلة بذلك. أهم شيء ألا تدخل اشياء حادة داخل الشرج وتؤذي نفسك، كما يجب الحرص على نظافة الأشياء التي تدخلها الشرج قبل وبعد الممارسة عن طريق غسلها جيداً بالماء والصابون.

أما بالنسبة لميولك الجنسية، فيعتمد ذلك على انجذابك الجنسي تجاه الأشخاص. فإذا كنت تنجذب جنسياً تجاه النساء فأنت تعددي الميول وان كنت تنجذب للرجال فأنت مثلي الميول أما إذا كنت تنجذب للرجال والنساء فأنت مزدوج الميول الجنسية.

يمكنك قراءة المزيد عن المثلية الجنسية من الرابط التالي
https://lmarabic.com/resource/gay-and-lesbian

والمزيد عن إزدواجية الميول الجنسية من الرابط التالي
https://lmarabic.com/term/bisexuality

تحياتي