الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Anonymous

لماذا يحب الرجال ممارسة الجنس من الخلف مع النساء ولكن معظم النساء تكره الجنس من الخلف

الإجابة
0

يحب الرجال الجنس الشرجي لعده اسباب منها ضيق الفتحه مقارنه بالمهبل و ايضا بسبب كثره الاحتكاك داخل الشرج لقوه العضلات ويمكن التحكم في درجه الانزلاق بها عن طريق المزلقات الطبيعه او الكميائيه وايضا جانب نفسي وهو حبه لخضوع المرأه عبر الجنس الخلفي ويمكن ايضا ان يكون الايلاج من الخلف شكله مثيرا بالنسبه له ..
تكره بعض النساء الجنس الشرجي لاختلاف ميولهم ومنهم من يحب الممارسه والبعض من النساء تفضل الجنس الشرجي عن المهبلي ومنهم من يكره بس الالم ولتجنب حدوث الالم يجب مراعاه التمهل والاسترخاء ووضع المزلقات فاتباع هذه الخطوات بطريقه صحيحه يجعل من الجنس الشرجي ممتع جدا للطرفين .....

0

مرحباً kokowawa،

لا توجد قاعدة عامة تناسب الجميع. الكثير من النساء يحبن الجنس الشرجي بينما العديد من الرجال لا يجدن متعة كبيرة فيه والعكس صحيح.
الأسباب هُنا متعددة وذكر معظهما المتابع احمد في التعليق.

الفكرة من الجنس هي المتعة المشتركة بين أطراف العلاقة بغض النظر عن القواعد والقوالب. فللكل حق اختيار ما يمتعه وما لا يمتعه. وليس ضروري ان يقدم تفسيرات لشريكه/ته عن تفضيلاته الجنسية.

لذلك تنوّع أشكال العلاقات الجنسية يعطي مساحة كبيرة للجميع لإيجاد المتعة بالشكل الذي يفضله.

لمعلومات أكثر عن الجنس الشرجي يمكنك مراجعة المقال التالي
https://lmarabic.com/news/anal-sex-top-five-facts

تحياتي

0

لو جعلناها نسبة وتناسب ،، فحسب خبرتي ودراستي في هذا المجال ان 85% من النساء لا يرغبن في الجنس الشرجي على الإطلاق ، و 10% يطلب أحيانا الجنس الشرجي و 5% فقط أو أقل هن يفضلن الجنس الشرجي

المرأة تحب الجنس من الامام كما تحبه أنت من الامام
واللاتي يكرهن الجنس الشرجي شعورهن كما ترفض أنت ان تضع زوجتك أصبعها في شرجك أثناء الممارسة

دكتور أنور أبو سلامة