الحمل

تم نشره من قِبل jijinoor

نزلت دورتي 7/12/2016 مارست الجنس السطحي وفوق الملابس الداخلية يوم 13/12/2016 عملت تحليل بول قبل يوم من نزول دورتي وطلع سلبي نزلت الدورة 7/1/2017 واستمرت 5 ايام علما انها لم تكون غزيرة الا في اليوم الثاني ودم مكبد ولونو غامق وبعد الدورة عملت تحليل يوم 17/1/2016 طلع سلبي كمان وانا احس بدوخة والام اسفل البطن والظهر هل يمكن ان اكون حامل ?

الإجابة
0

نزولها الدوره دليل ع عدم وجود حمل والاختبار بعد

0

يعني ما يصير حمل مع الدورة

0

مستحيل تنزل الدوره مع الحمل. وبرضوا انتي سويتي اختبار قبل الدوره وبعد الدوره وطلع لك سلبي وهذا دليل ثاني . وانتي تقولين انها كانت فوق الملابس ف مستحيل. انا مثلك كانت فوق الملابس والاستشاريه قالت لي مايصير حمل من فوق الملابس

0

بس هو كان لبس خفيف ومانزل منو غير مذي

0

https://lmarabic.com/news/top-5-facts-outercourse
ياختي اقري اجوبتهم هنا بتفيدك

0

قريتها بس ظلني موسوسة خفت اكون حامل مع اني عملت تحليل ثلاث مرات واتتني الدورة 5 ايام مصحوبة بالم ودم مكبد اسفة على الاطالة بس مرعوبة

0

لا حبيبتي ريحي بالك ولاتعيدين هالشي ودعواتك❤

0

يعني مافي حمل !!!

0

مافيه حمل

0

متاكدة smiley

0

الدوره نزلت عندك طبيعيه والاختبار برضوا سلبيي والعلاقه من فوق الملابس. كل الي قلتيه ينفي الحمل. انتظري الاستشاريه تفيدك اكثر مني ان شاءالله

0

امتى تجي وامتى ممكن تجاوبني

0

ماعرف. انا انتظرهم يجاوبوني مثلك

0

شكرا حبيبتي تعبتك معي

0

مرحباً عزيزتي،

لست حامل بكل تأكيد! نزول الدورة بشكل طبيعي دليل قاطع على عدم وجود حمل. كما انه لا يمكن حدوث حمل بالقذف على الملابس حتى وان كانت خفيفة.

تحياتي

0

وماذا عن الالم اسفل البطن والدوخة والامساك مع طالعت لقيت انو في حمل اسمو غزلاني ممكن تكون حالتي حمل غزلاني

0

ما تقرأين عنه بإسم الحمل الغزلاني هو نزول قطرات قليلة من الدم (أقل من دم الدورة الشهرية بشكل ملحوظ) في بداية الحمل عند انغماس البويضة المخصبة داخل جدار الرحم.
ولكن نزول الحيض بكمية طبيعية دليل قاطع على عدم وجود حمل.

0

بليز ممكن تجاوبوني
أما مارست الجنس السطحي مع خطيبي فوق الملابس الداخلية و تم القدف فوق البطن وكنت في وقت الإباضة هل الممكن الحمل
مع العلم أنني خفت كثيرا و شربت حبة نورليفو من بعد ساعة و نصف على الحادثة
هل يمكن الحمل بليرز أجيبوني

karima
0

لا يمكن الحمل بالقذف فوق الملابس. لابد من القذف مباشرة داخل أو على فتحة المهبل بدون ملابس حتى يحدث حمل.

0

يعني الحمل الغزلاني يكون بنزول قطرات قبل موعد الدورة ومو بكمية الدورة ايديش يستمر نزول القطرات بليز

0

يوم او يومين وتكون خفيفه

0

انا ينزل معي دم متجلط متكبد في يوم الثاني والثالث وبعدين افرازات بنية يعني مو حمل هيك

1

إطمئني يا عزيزتي لستِ حامل.

0

شكرا لكن لمادا احس بالام متكررة في الظهر و نغزات في البطن السفلى
هل السبب حبة نورليفو التي شربت

karima
0

لا يمكن الإعتماد على الأعراض فقط فق اكتشاف الحمل، لأن العديد من الأعراض مشتركة بين الدورة الشهرية والتبويض والحمل وبعض المشاكل الصحية. ولكن الإشارة هي انقطاع الدورة الشهرية. عندها تقومين بعمل اختبار الحمل المنزلي للتأكد من وجود حمل أو عدمه.

0

السلام عليكم انا دورتي منتظمة كل26يوم وحصل الجماع بعد الدورة بيوم ..هل يصير حمل

0

هذا احتمال ضعيف جداً، ولكن فعالية الإعتماد على فترة الأمان في منع الحمل ليست عالية. لذلك من الأفضل استخدام وسيلة لمنع الحمل مثل الواقي الذكري.

للمزيد عن وسائل منع الحمل، طالعي الرابط التالي
https://lmarabic.com/resource/birth-control

0

هل يمكن الكشف عن الحمل عن طريق البول اكرمك الله بعد 30 يوم من العلاقة? وهل يمكن ان لاتظهر نسبة هرمون الحمل بشكل كافي للكشف عن الحمل بعد هذه المدة ?

0

نعم يمكن الكشف عن الحمل من البول بإستخدام اختبار الحمل المنزلي، ومدة شهر مدة كافية.

0

بالله عليكم جاوبوني رح موووت من الرعب هو كان لابس ملابسه و انا كمان ملابس خارجية كاملة بس صار قذف و حسيت بشي لزج فوق تنورتي و مسحته بأيدي هل ممكن اني أحمل و الله ما عاد لا انام و لا اكل من كثر التفكير علما اني كنت حائض يومها