العلاقات

تم نشره من قِبل crazyboy91

هل ممكن ان يتم اغتصاب ذكر دون ان يعلم بذالك ؟ و هل ممكن ان يغتصب ذكر وهوا نائما (ليس فاقد للوعي) ولاكنه في حالة سكر وتعاطي مخدرات ولا يستيقظ من نومه ؟ أي انه يبقي نائما عند اغتصابه ؟

الإجابة
0

ممكن يكون تاثير كبير للمخدرات و الخمر و يتم الاعتداء عليه جنسيا و هو لا يعلم بحاله

0

مرحباً crazyboy91،

في الأغلب إذا كان الشخص لم يتعاطى اي نوع من انواع الكحول او المخدرات وكان نائماً بدون تأثير اي مادة مخدرة قد يستيقظ إذا مارس احد معه الجنس ولكن البعض ينام بعمق لدرجة انه قد لا يشعر إذا لم تكن الممارسة عنيفة أو لمدة قصيرة.

ولكن الكحول والمخدرات قد يجعلوا الشخص غير واعي لما يحدث له وقد يسهل اغتصابه وقد لا يتذكر ذلك عندما يفوق من تأثير المادة التي استخدمها. ولذلك يستخدم بعض المجرمين المواد المخدرة للإعتداء على ضحاياهم.

لذلك نصيحتي لك ألا تشرب الكحول أو المخدرات برفقة اي شخص ليس محل ثقة، وألا تفرط في استخدامها حتى تفقد الوعي.

تحياتي

0

واذا كان الشخص تحت تأثير الكحول و فاقد للوعي .. لو تم الاعتداء عليه كيف يكتشف ذلك؟؟ لما يصحى من النوم هل يكتشف دلك يعني يحس انه تم الاعتداء عليه ( يشعر بألم في الشرج او دم )؟ ولما ما يكون في شيء وحتى الملابس الداخلية نضيفة وما فيها شيء؟ وتاني يوم يعرض على طبيب مسالك بولية و يكشف عليه ويقلك انو كل شيء تمام ولا توجد أي علامة على الاعتداء . هل شهادة الطبيب كافية؟؟ انتظر الإجابة بفارغ الصبر بس ارجو انو يكون الشخص الي بيجاوب دكتور عارف هذه الشغلات
.. وشكرااا

0

كنت سكران ناد صاحبي كفت او جابوا في فمي انفيق صباح مقديتش نحل فمي داك شي كرم
عادا عاود ليا صاحبي راه ضربوا ليا في فمي
ولك هانيا

0