الجسد

تم نشره من قِبل mohamedahmed

هل غشاء البكاره عندما ينفض يحدث الام ((حصل علاقه صطحيه وكنت لابسه الملابس الداخليه وهو لا والقضيب حسيت انو دخل في المهبل بعد العلاقه بربع ساعه نزل دم فهل ممكن يكون غشاء البكاره وهل ممكن ينفض الغشاء بدون خلع ملابسي الداخليه ولو ممكن نسبة كام في % وشكرا

الإجابة
0

وبعد العلاقه حسيت بوجع زي نبض وشكشكا في فتحة الهمبل استمرت 3 ايام

0

مرحباً عزيزتي، غشاء البكارة عبارة عن قطعة رقيقة من الجلد مدفونة داخل المهبل على عمق 2 - 2.5 سم تقريباً. ولابد من دخول شيء صلب على هذا العمق ليتمزق الغشاء.

من الصعب وصول القضيب للغشاء من فوق الملابس ولكن لا يمكن الجزم ايضاً ان الغشاء سليم. ولا توجد طريقة لفحص نفسك للتأكد من ذلك.
قد تكون هذه الدماء بسبب خلل هرموني أو تمزق كلي او جزئي للغشاء، ويعتمد ذلك على شكل ونوع غشاء البكارة الخاص بكِ، فبعض الأنواع رقيقة تتمزق بسهولة والبعض الآخر سميك. ايضاً 20 % من النساء لديهن غشاء مطّاط لا يتمزق بدخول القضيب داخل المهبل بينما 20 % أخريات ولدن بدون غشاء من الأساس. إذا الغشاء ليس دليل على العذرية لأنك قد تولدين بدونه وقد تمارسين الجنس مع الحفاظ عليه فهل تكونين عذراء حينذاك؟

في الفيديو التالي تشرح الدكتورة علياء جاد أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة لمعلومات أكثر
https://lmarabic.com/news/video-hymen-and-virginity

والمقال التالي يجيب عن 30 سؤال في العذرية وغشاء البكارة
https://lmarabic.com/news/30-questions-about-virginity-hymen?page=8

مودتي

0

يعني ممكن ان يكون الدم ده ليس غشاء البكاره

0

نعم، ليس بالضرورة ان يكون دم الغشاء.

0

في يوم 21\11حصلت علاقه صطحيه مع خطيبتي وكانت هي بالملابس الداخليه واانا لا وكانت نائمه علي الظهر وانا من فوقها وقومت بتحريك القضيب علي فتحة المهبل لكن لم اعرف اذا داخل القيب فتحت المهبل ام لا وبعد العلاقه بربع ساعه نززل دم استمر الوجع لمدة 3 اياام ومكنتش بتقدر تقعد الي وهي فاتحه رجليها وكانت حاسه بالام شديده وزي خربوش او جرح في فتحة المهبل من الداخل من الجنب الشمال من االمهبل وانتهي هذا الالم بعد 3 ايام من العلاقه وفي يوم 21 \12 الدوره الشهريه نزلت لكن كثيره علي غيره العاده مع العلم انها كانت متاخره 7 ايام المفروض كانت تنزل يوم 14 وعملت اختبار حمل منزلي يوم 1\1 وطلع سلبي وفي يوم 18\1نزلت الدوره الشهريه كالمعتاده ؟؟

السؤال الدم الي نزل يوم العلاقه غشاء البكاره ام لا ؟؟

وممكن تكون حامل ؟؟

والدم الي نزل ده ايه ؟

وانا قراءة علي صفحة دكتوره بتقول مفيش أي ألم حيث لا توجد أي أعصاب طرفية في هذا الغشاء، فيستحيل وجود أي ألم نتيجة هذا التمزق

0

مرحباً،

1- لا يمكن حدوث حمل بالقذف على الملابس، بالإضافة لأن نزول الحيض بشكل طبيعي دليل قاطع على عدم وجود حمل.
2- سبب الألم قد يرجع لعدوى فطرية، هل تعاني من أي أعراض أخرى؟ مثل حكة أو تغير في شكل ورائحة الإفرازات المهبلية؟
3- إذا كان القضيب دخل المهبل فقد يكون تمزق الغشاء، ولكن من الصعب حدوث ذلك من فوق الملابس، قد تكون هذه الدماء نتاج الإحتكاك أو خلل هرموني.

لذلك أنصحها بأن تزور الطبيب/ة لفحص المهبل ومعرفة سبب الألم وعلاجه.

0

الالم دي استمرت لبعد العلاقه بثلاث ايام وانا عندي نقص كالسيم وانيما واملاح لا مش بعاني من اي اعراض اخري بس في الفتره الاخيره كان بينزل افرازات كتير ورحت لدكتوره بس مكشافتش عليا سمعت بس قالتلي المبيض نشط هو ممكن يكون دخل المهبل بس انا كنت لابسه الملابس االداخليه