الجسد

تم نشره من قِبل Nouhaila Nouna

اريد جوابا مقنعا السلام عليكم انا اريد ازالة الشك من امي ون نفسي ايضا اريد الذهاب عنذ الطبيب من اجل الفحص وبعد ذلك فحص اخر من اجل اتباث عذريتي لخطيبي ارجوكم ساعدوني فقط بهذا الجواب هل تكرار الفحص يؤدي الى تمزقها مذلك اريد معرفة نةع بكارتي لذى اريد ان احصل على فحص لانني كنت امارس العادة الخارجية يالبضر واقلعت عنها ورجعت مرة اخرى امارسها وشكل بضري كبير فهل خطيبي سيعرف وشكرا

الإجابة
0

أهلا بك Nouhaila Nouna

لماذا تحتاجين إثبات عذريتك لأمك ولخطيبك؟ هذا أمر يخصك وحدك وبما أنك لم تمارسي أي شكل من أشكال الجنس مع شخص آخر، أنت عذراء.

بالنسبة للفحص، يخلف الأطباء في نتيجة الفحص كل وفقا لخبرته وما يرى ولهذا لا توجد إجابة أكيدة.

تكرار الفحص لا يسبب تمزق بالغشاء ولا ضرر منه سوى المشاعر السلبية التي تشعر بها من تخضع لهذا الإجراء المهين.

بالنسبة لممارسة العادة السرية بمداعبة البظر، لا تؤثر على غشاء البكارة بأي صورة من الصور. الغشاء يقع على عمق 2 سم داخل المهبل ولا يتمزق إلا بدخول جسم صلب.

كبر حجم البظر لا صلة له بممارسة العادة السرية وهو أمر خلقي تولد به الفتاة. لا يمكن لأحد أن يعرف أنك تمارسين العادة السرية إلا إذا أفصحت عن ذلك.

0

اشكركم كثيرا لكن اريد اراحة الجمع وبالنسبة لنوع بكارتي سيختلف الاطباء في تحديده لكن وجود البكارة او عدمها فهم سيخبرونني وشكرا لانك ارحتيني عندما قلت ان تكرار الفحص لا بؤذي البكارة لدي سؤال الطبيب لا يعرف انني مارست العادة او اجريت فحصا للبكارة وهل توجد ادوية من اجل ازالة الاسوداد

0

أهلا بك مرة أخرى

من الطبيعي أن تكون المناطق الحساسة أغمق من لون الجسد ومن الممكن ان تستشيري طبيب أمراض جلدية في أمر تفتيحها