الجسد

تم نشره من قِبل m.s92

انا العضو الذكري لدي طويل ولكن لديه انحناء للاسفل بصورة ملحوظة جدا
هل السبب لاني كنت البس ملابس داخليه ضيقة حتى وقت الانتصاب ابقيه داخل البوكسر على شكل انكماش ؟ ام ممكن يكون الامر خلقي لا دخل لي فيه ؟
هل في حل او تمارين لاستقامة القضيب او ذلك لا يؤثر على العلاقة الجنسية
وشكرا

الإجابة
0

أهلا بك m.s92

ارتداء الملابس الضيقة له أضرار كثيرة وخاصة على الخصيتين وعملهما على انتاج حيوانات منوية صحية.
أما بالنسبة لاتجاه القضيب إلى أسفل، هناك فرق بين اتجاه الانتصاب واعوجاج القضيب
إذا كان القضيب مستقيم عند الإنتصاب ولكنه يميل بزاوية أو يتجه إلى أسفل، فهذا أمر طبيعي لأن زاوية العضو المنتصب مع جدار البطن تختلف من شخص لآخر، فتكون قائمة في البعض (يشير للأمام عند الإنتصاب)، أو حادة (بحيث يكون العضو المنتصب منطبقاً علي البطن، مشيراً لأعلي) أو مفتوحة (بحيث يكون العضو المنتصب متدلياً، مشيراً إلي أسفل، في اتجاه الساقين). كل هذه الصور طبيعية بعكس الاعتقاد الشائع بأن الزاوية المفتوحة و ميل العضو لأسفل يعد ضعفاً في الانتصاب. فأثناء العلاقة الزوجية يمكن أن يغير الرجل درجة الميل بيده ليجعلها مناسبة لعملية الإيلاج (ممكن أن يحركه لأسفل أو لأعلى دون أدنى مشكلة)

يمكنك مشاهدة رسم توضيحي لذلك عبر الرابط التالي:
https://lmarabic.com/news/erections-vary-size-and-angle

أما إذا كنت تلاحظ أن قضيبك به إعوجاج عند الانتصاب، فنسبة 5% من الرجال قد يعانون من اعوجاج أو انحناء خلقي في القضيب.

الأصل في القضيب عند الانتصاب أن يكون مستقيم ولكن اذا كان هناك إعوجاج في القضيب في أي اتجاه بدرجة بسيطة ( 30 درجة على الأكثر ) قد لا يسبب ذلك مشكلة وظيفية أما إذا كان الإعوجاج بدرجة كبيرة فقد يسبب مشكلة أثناء العلاقة الجنسية فلذلك أنصحك بزيارة طبيب أمراض ذكورة لتقييم الحالة وسوف يحدد الطبيب إذا كان الاعوجاج الذي تشكو منه في نطاق الطبيعي أو أنه يجب التدخل الجراحي.

يمكنك معرفة المزيد عن اعوجاج القضيب وفي أي الحالات ينصح الطبيب المعالج بإجراء عملية جراحية لتصحيح الإعوجاج وكيف تتم العملية وما هي نسبة نحاجها من خلال فيديو دكتور حسين غانم استاذ أمراض الذكورة
https://lmarabic.com/news/video-penile-curvature