الجسد

تم نشره من قِبل Mohamed Kamal Amin

شكرا لمجهود حضراتكم ... انا اشعر بالم فوق القضيب مع الخصيتين سنى 33 سنه ولم اتزوج ولا امارس العاده للضرر النفسى منها ... الترجيح انه ارتداد للسائل المنوى للبروستاتا ... السؤال هل هناك خطوره على البروستاتا وما العلاج فى هذه الحاله ؟؟؟؟ شكرا لمجهود حضراتكم

الإجابة
1

الالم اخي محمد ممكن يكون راجع لاحتقان السائل المنوي او لدوالي الخصية ان كانت لديك عروق منتفخة بجوار الخصية بس ان كان الالم شديد انت لازم تزور الطبيب و يكشف عنك احسن تجنبا لاي اشكال مستقبلي .
-و ايه الضرر النفسي اللي ممكن تسببه لك العادة السرية ؟ ان كان الزواج الحلال غير متوفر و صعب في اوطاننا العربية و الحرام الله يبعد عنه في رايك نعمل ايه من غير العادة
وان كنت لا تمارس العادة كيف تطفئ رغبتك للجنس ؟

1

الله يفرجها عليك و علينا و يزوجك و يزوجنا عالا غير احل

1

مرحباً عزيزي،

عدم خروج السائل المنوي أمر خطير وقد يعرضك لخطر الإصابة بسرطان البروستاتا.

لذلك أنصحك ان تقوم بقذف السائل المنوي مرة اسبوعياً على الأقل حتى تحمي نفسك من الإحتقان والسرطان. يمكنك القيام بذلك من خلال ممارسة العادة السرية أو امتاع الذات، فهي عادة صحية تساعدك على قذف السائل المنوي واخماد الرغبة الجنسية إذا كانت ممارسة الجنس غير متوفرة.

إذا استمر الألم حتى بعد قذف السائل المنوي فأنصحك بزيارة الطبيب للفحص حتى لا يتعقد الأمر وتعاني من مضاعفات.

نتمنى لك الصحة.

0

شكرا لاهتمام حضراتكم بالاجابه ... اكتر شئ أسعدنى دعاءك يا أخى ... ربنا يوسع عليك ويرزقك العفاف وباللى تسعدك وتهانيك ... انا بقرء سوره البقره يوميا تساعدنى على الاتزان النفسى بس أكيد هناك رغبه طبعا ولكن استطيع الانضباط والاتزان وامارس الرياضه ... الايوجد حل أخر غير ممارسة العاده ... اخشى الله الذى أعاننى على ابطال هذه الممارسه ... واسف على الاطاله ... ربنا يزيدكم علما ونفع بيكم والشكر موصول مرات ومرات

1

الحل الوحيد المتبقي امتاع النفس بالحلال عبر الزواح اخي محمد ....المشكل اخي محمد انه كلما زاد الانسان بالسن كلما زاد كبته و قلة ثقته بنفسه اليوم انت بتسال عن الخصيتين بكرة مع مرور الوقت راح تسال عن نقص الرغبة و بعديها الانجاب و يبقى الواحد عايش بوسواس الى غايى ما يتحول لوسواس قهري و يبقى ماعندوش ثقة في قدراته الجنسية ....و الزواج اهم مصدر للسكينة الروحية و النفسية في معنى الاية وحعلنا بينكم مودة و رحمة و سكينة .....ربنا يستر عليك و علينا

0

امين امين امين

0

السلام عليكم ... أنا ذهبت للدكتور أستجابه لنصيحتكم وأعطانى أدوية مضادات حيوية لاذاله الاحتقان ... هل من نصائح أخرى لانى مازلت أعانى من ألما فى الخصيه

1

وعليكم السلام عزيزي، أنصحك باتباع ارشادات الطبيب وأخذ الجرعات الموصوفة كاملة حتى لو ذهبت الأعراض. كما ننصحك إذا شعرت بإستثارة جنسية ان تقذف السائل المنوي حتى لا يتكرر الإحتقان.

أتمنى لك التوفيق 

0

شكرا جزيلا دكتوره ساندى

0

مرحباً بك في اي وقت.