الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل .

السلام عليكم ورحمة الله
اريد ان اعرف ما الذي يجعل الرجل المتزوج يقوم بالعادة السرية؟؟

الإجابة
0

ممكن لعدم شعوره بالمتعة مع زوجته او ان زوجته تتمنع عنه في امور يطلبها هو

0

علما ان زوجته لا تتمنع عنه

0

وهل تحسي معاه بالمتعة انت ؟ بمعنى هل يمارس معك الجنس بشكل سليم و لا يتحجج بحجج واهية ؟

0

هو خطيبي وليس زوجي لكن اعرف ان زوجته لا تتمنع عنه خوفا من ربها رغم ذالك يقوم بالعادة السرية كثيرا !

0

ممكن يكون بيشاهد الام اباحية من وراها كذلك و ممكن يكون مثلي الجنس ان صح ظني لانه غير المعقول يترك الرجل زوجته حلاله و يمارس العادة اجيبي عن سؤالي هل هو يمارس الجنس مع زوجته بشكل عادي و لا يتحجج ؟

0

هو ليس مثلي ولا يشاهد أفلام اباحية لانه متدين جدا ولا يتحجج بل يمارس مع زوجته بشكل طبيعي وكثيراً لكن هو يفضل بعض الوضعيات وزوجته لا تقبل وتخجل منها ولا تثيره بسبب الخجل

0

اه اوك.... اذن الخلل في زوجته هي التي تدفع ان يفرغ شهوته بطرق اخرى .... رجاءا لكل الزوجات افهموا ازواجكم ....ان لم يجد عند زوجته ما يرغب سيجده في مكان اخر .... اظنه لا مشكل في ممارسة العادة في هاته الحالة

1

مرحباً،

الكثير من النا يمارسون العادة السرية حتى بعد الزواج، وهذا أمر لا يدل على مشكلة ما دام لا يتسبب في امتناع الزوج عن ممارسة الجنس مع زوجته أو تفضيله للعادة السرية عن ممارسة الجنس.

فنوع المتعة مختلف من العادة السرية للجنس، وهذا ليس معناه انه افضل من الجنس، كما انه ليس بالضرورة معناه انه لا يستمتع مع زوجته.
ولكن نبدأ في القلق إذا بدأ الشخص يدمن العادة السرية لدرجة انه لا يمارس الجنس ويستبدله بالعادة السرية.

إذا بدأ حوار بين الشريكين حول الأمر، يمكن لهما ان يمارسوا الإستمناء سوياً إذا كانوا يفضلوا ذلك. فتساعد المرأة الرجل على الإستمناء والعكس صحيح كنوع من التنوع في الممارسة من أجب المتعة المشتركة.

تحياتي