الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل rewqqwer

سلام عليكم ...

أنا سويت تحليل للامراض الي تنتقل عن طريق الجنس كفانا الله الشر وياكم بعد اخر علاقه با ٢٧ يوم والحمد لله طلعت النتائج قبل قليل كلها (( سليم )) هل النتائج هذي مطمنه ان شاء الله وهل أرجع لحياتي الطبيعيه وأشيل الوسوسه من راسي وارجع لزوجتي وانا مرتاح

طبعا التحاليل الي سويتها ..

Hiv p24 Ag And Abs ( HIV Combo ) ( Nonreactive )

Hepatitis B surface ( HBs ) Ag ( Nonreactive )

Hepatitis C Virus (HCV) Abs ( Nonreactive )

وكلها سليم الحمد لله

الإجابة
0

شيل الوسوسة من راسك و حافظ على النعمة الحلال اللي بين ايديك رجاءا ....الله يهنيك و يسعدك

0

ان شاء الله

0

أرجو من المنتدى أن يفيدونا اكثر واكثر

1

أهلاً بك rewqqwer،

نتائج التحاليل الخاصة بفيروس نقص المناعة البشرية المسبب لمرض الإيدز وكذلك الإلتهاب الكبدي B و C سلبية ولكن مدة 27 يوم غير كافية للجزم بخلوك من تلك الأمراض فتحليل الكومبو الخاص بفيروس نقص المناعة البشرية يحتاج مدة 6 أسابيع بعد العلاقة لكي يعطي نتائج صحيحة ومدة 3 شهور لنفي الإصابة وتحاليل الفيروسات الكبدية تحتاج لمدة 3 شهور لنفي الإصابة مع العلم أن فيروس C نادراً ما ينتقل عن طريق الجنس.

للمزيد عن فحوصات الأمراض المنقولة جنسياً يمكنك قراءة المقال التالي
https://lmarabic.com/news/testing-for-stds

تحياتي

0

طيب مبدئيا هل ال ٢٧ يوم مبشره بالخير أم ماذا لني ماسويت التحاليل الى بعد ما لحظة انتفاخات في الغدد اللمفماويه وسويت التحاليل وطلعت سلبيه هل هذا التحليل مبشر بالخير ان شاء الله

0

طيب مبدئيا هل ال ٢٧ يوم مبشره بالخير أم ماذا لني ماسويت التحاليل الى بعد ما لحظة انتفاخات في الغدد اللمفماويه وسويت التحاليل وطلعت سلبيه هل هذا التحليل مبشر بالخير ان شاء الله

1

اهلاً بك مرة أخرى

نعم مدة 27 يوم ( حوالي 4 أسابيع) بعد آخر علاقة مبشرة بالأخص لفيروس نقص المناعة البشرية ولكن اعادة التحاليل بعد مرور 6 اسابيع على العلاقة( 42 يوم) بالنسبة لتحليل الكومبو الخاص بفيروس نقص المناعة و 3 شهور بالنسبة لفيروسات الالتهاب الكبدي ينفي الاصابة.

تحياتي

0

انا سويت التحاليل كلها علشان الغدد مدري ليه منتفخه بشكل بسيط عندي الي في الرقبه علي اليمين تحت الاذن اذا بغطة عليها الم وانا متخوف جدا جدا ونادم بما فعلت سويت التحاليل بعد مانتفخ الغدد هل انتفاخها من شيء اخر ام ماذا ؟