الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Nour232

مارست مع حبيبتى الجنس السطحى بوضع القضيب على المهبل من على بنطلون و لباس داخلى كانت ترتديهم وانا لم اكن ارتدى شيئا ولم اقم بالقذف فى هذه الوضعية ولكن من الممكن ان يكون نزل منى بعض السوائل فى هذه الوضعية قبل القذف
ما احتمالية حدوث حمل

الإجابة
0

أهلا بك Nour232

لا يمكن أن يحدث حمل. حتى لو حدث قذف، الحيوانات المنوية لا تخترق الملابس ولا تعيش في الهواء.

0

احتمالية اختراق الحيوانات المنويةللملابس منعدم ام موجود مع العلم انا الملابس هى سروال مطاط و اندر ؟؟

0

أهلا بك مرة أخرى

في حالتك ... الاحتمال معدوم

0

صار بيني وبين خطيبي علاقه من فوق الملابس. انا كنت لابسه جنز وكلوت وهو لابس بوكسر وبنطلون قطني
هو كان فوقي حدث بينا احتكاك لمده قصيره لكن لما قام عني لقيت بقعه صغيره نفس الماء ع الجنز مالي ولما سألته قذفت قال لا. هل البلل الي حدث لي منه ممكن يسبب لي حمل ؟ انا كنت لابسه فوطه صحيه بس من الوسواس قمت افكر ان ممكن تكون تحركت مع الاحتكاك
ع اني ماحسها تحركت ابداً. انا ابي اطمن بس هل ممكن للسائل يخترق ملابسه الداخليه والخارجيه ؟ والبقعه الي شفتها كانت بعيده عن المهبل ايضاً

0

أهلا بك rana122

لا يمكن أن يحدث حمل في حالتك لأن حتى لو خطيبك قذف، الحيوانات المنوية غير قادرة على اختراق طيات الملابس ولا تعيش بعيدا عن الجهاز التناسلي الذكري أو الأنثوي.

هذه البقعة قد تكون من المذي وهو سائل شفاف يخرج من القضيب عن الاستثارة.

لا تقلقي

0

يعني البقعه الي شفتها ع الجينز ماالي مستحيل تسبب لي حمل

0

معليش اخت نور بس اكيد مافي اي احتمال ولو بسيط تتسبب بحملي هالبقعه؟

0

الاستمرار بالاحتكاك بوجود هذي البقعه على لباسي الخارجي ان تتسبب في حملي؟ اريدك ان تجاوبي ع هذا السؤال فقط لكي يرتاح قلبي

0

ممكن تجاوبيني اخت نور

0

أهلا بك Rana122

لا يمكن أن يحدث حمل لأن السائل المنوي لم يصل للمهبل.