الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Anonymous

صباح الانوار عليكم جميعا ....
1- هل ان هناك اختلاف في حجم الخصيتين هل يعني بالضرورة أن هناك اختلاف في عدد الحيوانات المنوية المنجة في كل منهما ؟
2- كيف يعزز الفرد ثقته بنفسه و بقدراته الجنسية و يزيل وسوسة عدم القدرة و الكفاءة الجنسية ( وسوسة حجم القصيب / حجم الخصيتين / كمية السائل المنوي / سرعة القذف من عدمها / قوة الانتصاب من ضعفها / )
3- لا اعلم لما احس انني استثار بنوع معين من شكل الانثى( فائقة البياض /ممتلئة الصدر / وردية الفرج ....) و هل يمكنني ان اتاوز ذلك ان لم اتمكن من ايجاد اختياري ؟

الإجابة
0

أهلا بك مأمون24

حجم الخصية لا يؤثر على عدد الحيوانات المنوية إلا في حالات صغر الخصية المتناهي أو انكماشها أو تعلقها في البطن. معنى هذا الكلام أن صغر إحدى الخصيتين عن الأخرى في حدود الطبيعي لا يؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية ولا يدل على أن كفاءة إحدى الخصيتين أقل أو أكثر من الأخرى.

للاطمئنان على صحتك الإنجابية، أنصحك بتحليل السائل المنوي. هذا التحليل سيطمئنك من حيث كمية السائل المنوي وكثافته ولونه وكمية الحيوانات المنوية وحركتهم وشكلهم وسيطمئنك من ناحية وجود أو عدم وجود صديد أو التهابات.

بالنسبة لوسواس حجم القضيب، قس قضيبك المنتصب وإذا كان طوله ما بين 7 و17 سم ومحيطه ما بين 10 و12.5 سم فأنت طبيعي جدا وقادر على إقامة علاقة جنسية.

سرعة القذف لا يمكن تحديدها في عدم وجود شريكة فعلية وعلاقة جنسية مستقرة ولكن هناك تدريبات تساعدك على التحكم بالقذف يمكنك ممارستها في جميع الأحوال وهذا رابط بها
https://lmarabic.com/news/video-premature-ejaculation
قوة الانتصاب تتوقف على قوة الاستثارة ومن الطبيعي ان تمر بفترات تفتر فيها الرغبة الجنسية وتشعر فيها بضعف الانتصاب .

أخيرا ننصحك باتباع أسلوب حياة صحي حيث تتعرض للهواء النقي وأشعة الشمس الصحية وأن تمارس أي شكل من أشكال الرياضة وتكثر من تناول الخضروات والفاكهة الطازجة. تجنب الكحوليات والدخان والمخدرات والأطعمة المحفوظة.

بالنسبة لنمط الأنثى الذي تجده مثيرا، هذا أمر طبيعي وكل شخص، رجلا كان أو امرأة، له نمط معين ينجذب له. عندما تفكر بالارتباط، ارتبط بمن تشعر أن هناك توافق عقلي وعاطفي بينكما واحرص عل وجود انجذاب جسدي متبادل بغض النظر عن المواصفات التي بخيالك. قد تقابل فتاة تختلف في شكلها عن فتاة أحلامك ولكنك تشعر بالانجذاب نحوها وبرغبة في الارتباط بها.

0

خصيتي الشمال 2.80 طولها و اليمنى 3.90 طولا ....هل هذا تفاوت بسيط ؟

0

نعم هذا تفاوت بسيط ومقبول

0

شكرا نور الله يفتحها بوجهك

0

عفوا وأهلا بك في أي وقت